الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

تصوير فيلم"جزائرى"للثأر للرسول(صل الله عليه سلم)


نصرة لرسول الله"صلى الله عليه وسلم"

ولكن بنوع مختلف وهو تصوير فيلم عربى وسوف يترجم الى الإنجليزيه-الفرنسيه. 

ومدة الفيلم لا تتجاوز ال20دقيقه.


تصوير فيلم"جزائرى"للثأر للرسول(صل الله عليه سلم"


التفاصيل:-

يجري العمل على تصوير أول فيلم جزائري قصير يثأر للنبي محمد ( صل الله عليه وسلم ) على خلفية نشر الفيلم المسيء للرسول الكريم، ما أثار موجة كبيرة من الاحتجاجات والانتقادات في البلدان الاسلامية والعربية منذ فترة.

وكتبت صحيفة "الشروق" الجزائرية أن الفيلم يحمل عنوانا مؤقتا هو "النصر للنبي ( صل الله عليه وسلم )"، وتفيد المعلومات الأولية بأن وقت عرضه يستغرق نحو 20 دقيقة، وستشارك فيه مجموعة من الممثلين الجزائريين في مقدمتهم الممثل والناشط الإذاعي حسان شرشال المعروف بـ"جدو حسان"، والممثلة نوال زعتر، والإعلامية عفيفة معلم والممثلتان نسرين سرغيني وفوزية. ويقوم بإنتاج الفيلم  وإخراجه إسماعيل يزيد.

وأضافت الصحيفة أنه تولى كتابة السيناريو فريق من الأئمة والمتخصصين في الشريعة الإسلامية. كما سيترجم الفيلم إلى اللغتين الفرنسية والانجليزية إلى جانب العربية. ومن المقرر أن ينشر الفيلم عبر موقع "اليوتوب" الذي يعد الوسيلة الأسرع انتشارا الآن.
وفي اتصال مع الصحيفة قال الممثل جدو حسان ان "كل من عمل وبذل جهدا في هذا الفيلم فعل ذلك في سبيل الله وهذا أقل ما يمكننا فعله".

ويتوقع العاملون في انتاج الفيلم الجديد أن يصبح "أحسن وأبلغ رد" على فيلم "براءة المسلمين" الذي أنتج في الولايات المتحدة وأثار موجة من السخط والاحتجاجات لاساءته للرسول (صل الله عليه وسلم).

يذكر أن الفيلم المسيء أسفر عن خروج مظاهرات احتجاجية حاشدة في كل من مصر وليبيا حيث قتل السفير الأمريكي كريستوفر ستيفنز  وعدد من المسؤولين في هجوم على القنصلية الأمريكية في بنغازي، كما وقعت احتجاجات في بلدان شرقأوسطية وآسيوية أخرى.

بالفيديو>الموهبه التى جعلت"شيرين"تخشى على مستقبلها"الغنائى"

"نور العرقسوسى"


الموهبه التى جعلت شيرين عبد الوهاب"تخشى على مستقبلها الغنائى"

شاهد ردة فعل شيرين حينما قامت لجنة الحكم بالثناء على أداء نور وردة فعل الجمهور.




الموهبه التى جعلت شيرين عبد الوهاب"تخشى على مستقبلها الغنائى"  شاهد ردة فعل شيرين حينما قامت لجنة الحكم بالثناء على أداء نور وردة فعل الجمهور












Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting