الأحد، 15 مارس 2099

ترددأحدث قنوات الأفلام الأجنبيه عالنايل سات قناةHD

ترددأحدث قنوات الأفلام الأجنبيه عالنايل سات قناةHD





ظهرت منذ أيام قليلة قناة hd الغير مشفرة على القمر المصرى نايل سات وهى منوطة بعرض الأفلام الأجنبية المترجمة الى العربية (خط صغير),على مدار الساعة على تردد 11602 h 
مشاهدة ممتعة







تحميل عملاق تصليح صور الفوتو شوب التالفه Photoshop Recovery Toolbox 2



إذا كنت ممن يعملون باستخدام برنامج الفوتوشوب باستمرار، وتعرضت أحدى الصور التي عملت عليها لفترة طويلة للتلف لا تخف من ضياع مجهودك فمع برنامج تصليح صور الفوتوشوب Photoshop Recovery Toolbox 2يمكنك استعادة صور الفوتوشوب إلى ما كانت عليه، وبهذا لن يذهب جهدك سدى، وإن كنت تحب أن تتعرف على هذا البرنامج بصورة أكبر تابعنا خلال السطور القادمة، والتي خصصناها من أجل التحدث عن هذا البرنامج الذي يهتم بوجوده الكثيرون.

التعريف بالبرنامج

برنامج تصليح صور الفوتوشوب Photoshop Recovery Toolbox 2هو باختصار وكما يتضح من أسمه برنامج تم تصميمه خصيصا ليمكنك من معالجة الملفات الموجودة لديك بالصيغة PSD عند حدوث أي تلف بها.

العمل باستخدام البرنامج

يعتمد هذا البرنامج في عمله بالأساس على نظام المعالج بمعنى أن كل ما سيلزمك للعمل من خلاله هو تحديد خياراتك، وإتباع الخطوات المكتوبة، ومن ثم الضغط على زر التالي إلى أن يتم الانتهاء من جميع الخطوات، وتبدأ عملية تصليح الملف وإعادته كما كان.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يمكنك البرنامج من استعادة ملفاتك كما كانت فقط عن طريق إتباع ثلاث خطوات بسيطة.
  2. يعتمد على تقنية عالية تمكنك من استرجاع ملفات PSD كما كانت تماما.
  3. سهل الاستعمال مما يمكن جميع المستخدمين باختلاف خبراتهم من التعامل معه بسهولة كبيرة.
  4. إذا حدث وفشل البرنامج في استعادة ملف PSD للوضع الذي كان عليه يمكنك إرسال الملف إلى مطوري البرنامج، ومن ثم سيعملون هم على إعادته كما كان.
إن كنت بعد غير مقتنع بقدرة هذا البرنامج على تصليح صور الفوتوشوب، وإعادتها لك كما كانت لن أخبرك بالمزيد، بل سأتركك تحكم أنت بنفسك بعد تجربة البرنامج، فأنت لن تخسر شيئا بعد تجربته، بل سيطمئن بالك، ولن تستغني عنه بعد ذلك أبدا.




Recovery ToolBox
الناشر:
3.1MB
حجم التنزيل:
Windows All
نظام التشغيل:
Demo
الرخصة:
27$
السعر:

تحميل البرنامج



تحميل لعبة الجيش الأخضر ارمي من Army Men RTS



سنتحدث عن تحميل لعبة الجيش الأخضر ارمي من Army Men RTS ، وهي لعبة قديمة جدا ومنها اصدارات مختلفة ، اللعبة استراتيجية حربية رائعة ، يمكن ان تلعبها بمفردك على الكمبيوتر ، أو ان تلعبها جماعات من خلال الشبكة ، ومعني كلمة Army men هو رجال الجيش ، فكرة اللعبة الأساسية هو أنك تمتلك كمية من البلاستيك لتصنيع 
الجيش الخاص بك ، فلك الحرية أن تصنع جنود أو دبابات أو آليات أو مباني ، وكل وحدة من هذه الأشياء لها وزن بلاستيك معين ، الفكرة هو استخدام البلاستيك لصناعة جيش متكامل قوي يمكنه صد أي هجوم من قبل الأعداء ، كما يمكنك اختيار لون البلاستيك الخاص بك لتصنيع الجيش بلون معين ومميز عن الجيوش الأخرى في اللعبة ، الهدف من للعبة هو القضاء على جيوش الأخرين سواء كانوا افراد على الشبكة أو جيش يتحكم به الكمبيوتر ..








3DO
الناشر:
123KB
حجم التنزيل:
Windows
نظام التشغيل:
Trial
الرخصة:
$6.99
السعر:

تحميل اللعبه



تحميل العملاق القادم بقوه متصفح الإنترنت Midori





حديثنا اليوم سيدور حول إحدى متصفحات الإنترنت، والذي ربما لم يحوز على شعبية واسعة بين المستخدمين، ولكنه بالتأكيد كان مثلا متميزا لما يفترض أن يكون عليه متصفح الإنترنت، وهذا البرنامج الذي سنتحدث عنه هو متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 فإن كنتم تودون معرفة المزيد حول هذا البرنامج تابعونا خلال السطور القادمة.

واجهة البرنامج

واجهة متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 تمتلك شكل يشبه إلى حد كبير الشكل الخاص بمتصفحات الويب الحديثة من حيث الجمع بين الجمال، والبساطة في التصميم، والسهولة في الاستعمال.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. لأنه نسخة محمولة(بورتابول) لا يحتاج متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 إلى تثبيت على الجهاز، وبهذا لا يؤثر على النظام، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك حمله معك على محرك أقراص قابل للإزالة لتعمل باستخدامه أينما كنت.
  2. يدعم التصفح المبوب بمعنى أنه يمكنك من فتح نافذة واحدة فقط، وفتح أكثر من صفحة بها على أن تكون كل صفحة موجودة بعلامة تبويب مختلفة، وكل ما يلزمك لتنتقل من صفحة إلى أخرى هو الضغط على علامة التبويب الخاصة بالصفحة التي تود الانتقال إليها.
  3. يوفر لك الخصوصية في التصفح حيث يمكنك من مسح كل المواقع التي قمت بزيارتها بشكل دوري كل ساعة أو كل يوم أو حسب رغبتك.
  4. يحتوي على خاصية تمكنك من منع فتح النوافذ الإعلانية المزعجة.
  5. يتيح لك حفظ المواقع المفضلة لديك، والتي تزورها باستمرار في قائمة المفضلة.
  6. يمكنك من جعل كل علامة تبويب تظهر بلون مختلف عن علامات التبويب الأخرى.
  7. يتيح لك تحديد عدد علامات التبويب التي تود فتحها بالنافذة الواحدة.
خلاصة القول أن متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 من المتصفحات التي تستحق منا أن نجربها، وخاصة أننا لن نخسر شيئا فلا عملية تثبيت مرهقة ستتعبنا، ولا سنحتاج إلى إلغاء تثبيت في حالة عدم تأيدنا للبرنامج، فلماذا الانتظار وعدم البدء في تحمله الآن.




Christian Dywan
الناشر:
30.4MB
حجم التنزيل:
Windows All
نظام التشغيل:
LGPL
الرخصة:

تحميل المتصفح

تحميل لعبة كابتن كلاو Captain Claw



لا أحد منا لا يعلم هذه اللعبة الرائعة التي تنقلنا إلى جو من الإثارة والمغامرة مع كابتن كلاو القرصان والذي يسعى للوصول إلى الكنز ما رأيكم أن ننطلق الآن في البحث عن الكنز مع كابتن كلاو فلنتعرف أولا على اللعبة ثم ننطلق بعد ذلك في رحلة البحث عن الكنز.

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة مثلها مثل أغلب أفلام القراصنة بالقبض على القط القرصان كابتن كلاو جوزف ناثانيل وعندما كان في الزنزانة ينتظر حكم الإعدام يكتشف جزء من خريطة كنز ومكتوب عليها بعض الملاحظات مخبأة في الجدار وبهذا تبدأ اللعبة مع محاولة كلاو للخروج من السجن وبالفعل ينجح في الهروب من السجن ويخرج إلى الغابة مع ابتداء المرحلة الثانية من اللعبة وهناك يقابل مجموعة كبيرة من اللصوص ثم يهرب منهم ويصل إلى المدينة ولكن هناك يتم القبض عليه بمعرفة المحافظ وحارس المدينة ويستطيع الهرب منهم ليستقر الحال به في بار وهناك يسمع حوار بين بحارة عدوه اللدود والذي يبحث هو أيضا عن الكنز فيصعد على سفينة عدوه اللدود ويتغلب على بحارته وعليه ويأخذ جزء الخريطة الموجودة معه وتستمر المغامرة إلى أن يقوم بتجميع أجزاء الخريطة كلها ويبدأ في البحث عن الكنز إلى أن يجده.

طريقة اللعب

سيكون عليك بهذه اللعبة اجتياز 14 مستوى تتفاوت صعوبتهم حيث تزداد الصعوبة مع تقدم المستويات إلى أن تصبح شديدة الصعوبة في المستويات الأخيرة سيكون عليك تجميع الكنوز المختلفة التي تجدها خلال تلك المستويات وعليك أيضا محاربة أعدائك والذين يختلفون باختلاف المكان الذي تتواجد به كما إنه كل أربع مستويات ستكون هناك مواجهة مباشرة بينك وبين عدو شديد لك سوف يكون صعب القضاء عليه وستحتاج إلى وقت وتركيز حتى تتمكن من القضاء عليه وسيكون لديك بعض الأسلحة وهي السيف والمسدس والقنابل وأيضا يمكنك حمل البراميل ورميها فوق العدو لتنفجر فيه وتقضي عليه. ويمكنك أن تأخذ المحلول الذي يعالجك والذي يكون متوفرا في مناطق متعددة من اللعبة وهو يحمل اللون الأزرق وعلامة الصليب الأحمر يمكنك كذلك تجميع الطلقات التي تقابلك حتى تكون هنالك ذخيرة للمسدس ولا تنسى أنه يجب عليك توفير ذخيرتك بقدر المستطاع وذلك لأنك ستحتاجها حتما في المراحل المتقدمة. وفي النهاية يجب أن تعرف أنه يوجد باللعبة متاهات سرية تحتوي على العديد من الكنوز والعناصر المفيدة والتي ستستفيد منها الكثير إذا استطعت الوصول إليها فعادة يكون الوصول إليها شديد الصعوبة.
هي يمكننا الآن الإبحار في اتجاه الكنز بعد التسلح بالذخيرة الكافية هيا بنا لننطلق الآن.




تحميل لعبة كابتن كلاو Captain Claw


Titanicتيتانيك تعود إلى مصر غدآ بتقنية ال3D



أعلنت شركة يونايتد موشن بيكتشرز عن إطلاق النسخة ثلاثية الأبعاد من الفيلم الكلاسيكي الشهير لغز السفينة تيتانيك Titanic غداً الأربعاء، ليعود الفيلم لمحبيه في مصر بعد 15 عاماً من عرضه لأول مرة، لكنهم سيشاهدونه في 2012 مستخدمين النظارات الخاصة ليتابعوا من خلالها مجدداً قصة الحب النادرة والمأساة العظيمة التي تعرضت لها السفينة العملاقة قبل 100 عام.

 
عملية تحويل الفيلم الأصلي إلى تقنية ثلاثي الأبعاد كانت بقيادة المخرج جيمس كاميرون نفسه، ومع فريق عمل مكون من 300 شخص وساعات عمل تعدت 750 ألف ساعة، تم العمل فيها على مشهد مشهد لخلق صورة بصرية عميقة وواقعية، تجعل الجمهور يشعر أن الفيلم صوّر بالفعل بهذه التقنية.
 ويعتبر الفيلم الأصلي الذي صدر في عام 1997 علامة بارزة في تاريخ السينما مع روعة المؤثرات البصرية له والتي صورت غرق السفينة الأسطورية تيتانيك، وحقق الفيلم إيرادات 1.8 مليار دولار في مبيعات شباك التذاكر في العالم كله، ليجعل منه الفيلم الأعلى تحقيقا لإيرادات خلال عقد كامل إلى أن استطاع أن يطيحه فيلم أفاتار من على القمة. بالإضافة إلى نجاحه التجاري وعلى المستوى النقدي استطاع فيلم لغز السفينة تيتانيك الفوز بالعديد من الجوائز حيث حصل على 11 جائزة من أصل 14 جائزة أوسكار رُشح لها الفيلم بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج.
 
 فيلم لغز السفينة تيتانيك تأليف وإخراج وإنتاج جيمس كاميرون، وبطولة كيت وينسلت، ليوناردو دي كابريو، بيلي زين وكاثي بيتس، ومن توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائيا لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.

حصريآ شاهد المنشور الذى تسبب فى غلق صفحة"أنا آسف ياريس"عالفيس بوك

تم غلق صفحة انا اسف ياريس على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وهى كبر الصفحات المؤيدة للرئيس السابق محمد حسني مبارك، والتي وصل عدد مُشتركيها إلى أكثر من مليون مشترك.

ولكن المقال الاخير التى نشرته الصفحة والتى قامت فيه بطريقة مباشرة وصريحة بمهاجمة جماعة الاخوان المسلمين والرئيس المصرى محمد مرسى كان له اكبر الاثر واسرع بغلق الصفحة اليوم الخميس 
المقال انتقد جماعة الاخوان المسلمين فى مقارنة ما فعلوه ومافعله مبارك حيث ركز المقال على خبر ان منظمة حماس هى التى كانت السبب فى قتل جنودنا فى رفح فى اغسطس الماضى واكدت الصفحة انا مبارك كان عنده حق عندما اغلق معبر رفح وكان يحاول هدم الانفاق وبناء الجدار العازل لحماية مصر من تسلل الارهابيين واكدت ان قوات حماس هى التى هاجمت السجون ايام الثورة واخرجت الاخوان المسلمين والبلطجية من السجون وقاموا بحرق اقسام البوليس وخاطب المقال كل من انتخب مرسى قائلين ياترى ايه موقفكم الان لما تعرفوا ان الى قتلوا جنودنا فى رمضان وهما صايمين هم اصحاب مرسى وجماعته
كان هذا المقال هو من الاسباب المباشرة التى ادت الى غلق صفحة انا اسف ياريس وكان ادمن صفحة انا اسف ياريس قد اكد انهم قد تعرضوا لتهديدات بغلق الصفحة، وايضا تهديدات بالتعذيب والضرب والسحللكل المسئولين عن الصفحة وذلك من أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين، الماضية؛ بسبب قيام الصفحة بانتقاد سياسة الإخوان المسلمين وسياسة الرئيس محمد مرسي، 






شاهد بالفيديو أخطر تصاريح كتائب القسام عن الجيش المصرى











القبض على زوجة اللمبى فى فيلم اللى بالى بالك"فيحاء"ومعها كميه كبيره من الهروين

قامت صباح اليوم مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان بالقبض على الفنانة نيفين مندور والتى اشتهرت خلال اداءها دور فيحاء مع الفنان محمد سعد بفيلم اللى بالى بالك والذى حقق نجاح كبير وقتها فقد كانت يقوم رجال المباحث بعمل مرور امنى بالطريق فتلاحظ وجود سيارة تقف على جانب الطريق فقام معاون المباحث بالتحقيق مع ركاب تلك السيارة الذيم ظهر عليهم علامات الارتباك وعند نزولهم والتحقق من هوايتهم الشخصية فوجد ان احدهم يعمل ضابط والاخر هو موظف يعمل بنادى سموحة اما السيدة الثالثة التى كانت معم فكانت مفاجأة فهى الفنانة نيفين مندور وعند قيام القوة بتفتيشهم وجدوا معهم كمية من الهيروين المخدر تقدر باربعون جرام وقامت قوات الامن بالقاء القبض عليهم واصطحابهم جميعاً الى قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة التى جرت وقد اكد المتهمين انهم لايقومون ببيعه بل انهم قاموا بشراءه لتعاطي الهيروين فقط وسيتم عرضهم على النيابة العامة وتحويل القضية الى المحكمة نظرا لحيازتهم تلك الكمية من الهيروين وقد كان المحضر الذى تم تحريره لهم برقم محضر رقم 2115 لسنة 2013 ونشرت جريدة المصرى اليوم وجريدة التحرير تفاصيل الواقعة بالكامل وتدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الواقعة وانهالت التعليقات التى تعجبت من هذا الامر الذى لم يكن متوقعا من تلك الفنانة الشابة خاصة انها كانت منذ اطلالتها الاولة بالسينما من خلال فيلم اللى بالى بالك فقد كان من حسن حظها ان هذا الفيلم هو البطولة الثانية للفنان محمد سعد بعد فيلم اللمبى الذى ظل متربعا على عرش ايردات السينما المصرية لسنوات طويلة فكان جمهور سعد الذى احبه بفيلم اللمبى فى حالة اشتياق لرؤية فيلمه الجديد فوقع الاختيار من قبل فريق العمل على الفنانة نيفين مندور خاصة لان ما يمزها هو وجهها المصرى البسيط والجميل بذات الوقت ومن الجدير بالذكر ان الفنانة نيفين مندور هى عاشقة للفن والتمثيل منذ الصغر وكانت تقوم مع فريق التمثيل بالمدرسة بتقديم العديد من الادور بعدة روايات الا انها ولم تستطيع ان تقوم بتقديم اعمال فنية تذكر سوى منها بعدما حصلت شهادة الجامعية وتم اختيارها بهذا الدور الذى يعد هو المحطة الرئيسية فى مشوارها الفنى والسبب الرئيسى فى معرفة الجمهور بها واعجابهم بها ومن العجيب بالامر انه ا بعد تقديم فيلم اللمبى والذى كان ببطولتها المشاركة للفنان محمد سعد فقد توقع الكثيرون لها ان تجد مكانة بعالم الفن الا انها اختفت لمدة ما يقرب من الستة سنوات المتواصلة لم تعد تظهر الا فى مناسبات قليلة للغاية 






أفضل وأضمن بديل لجوجل أدسنس للعرب2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا كل اصحاب المواقع او المدونات عايز يكسب فلوس من من موقعه او مدونته
وكان اشهر المواقع وافضلها على الاطلاق فى مجال الربح من الانترنت هى جوجل ادسنس
ولكن
جوجل ادسنس مش بيقبل كل المواقع بالاضافة الى ان شروط التسجيل فية صعبة جدااا
والتفعيل فيه ياخد وقت طويل ومعقد وايضاً لتفعيل رمز التحقق يحتاج ادارة السجلات المدنية
طب والحل ؟؟
الحل اننا نشوف موقع تانى اسهل من جوجل فى شروطه ومضمون والنهاردة.
اقدم لكم افضل بديل لجوجل ادسنس وافضل من شركة ادبريت
انها شركة 
smowtion




رابط الشركة










التسجيل فيها اسهل بكثير من جوجل ادسنس وتقبل جميع المواقع والمدونات العربيه حتى المواقع التى لا تقبلها ادسنس .


مميزات الشركة

  • تقبل جميع المواقع المجانية والمدفوعة والمدونات
  • لا تقوم بأيقافك بدون سبب.
  • تقوم بالدف بأكثر من طريقة عند وصول رصيدك لــ100 دولار
  • الاعلانات لا تحتوى على اى صور مخلة
اخر واهم ميزة ان الشركة بتعطى لصاحب الموقع 60 % من الربح اذا كان مسجل مباشرتا عن طريق الموقع





اما اذا كان مسجل عن طريق شخص اخر بيحصل على 80% من الربح



بمعنى انه يكون افضل ليك انك تسجل عن طريق شخص اخر لانة هيستفاد وانت هتستفاد اكتر بكتير



كما فى الصور




ده اكونت داخل عن طريق ريفير










ده اكونت مسجل مباشرتا على الموقع















كدا اتكلمنا كتير عن الشركة وبصراحة الشركة فيها مميزات كتير بس ندخل بقى فى الشرح




اولا ادخل على الصورة التالية للتسجيل فى الموقع للتسجيل عن طريقى لتحصل على 80 %





املاء البيانات التالية










ثم










ثم سجل الدخول










سوف يتم تحويلك الى الوجهه الرئيسية كما فى الصورة
















1- تحتوى على التقارير عن نسبة المشاهدات والربح



2- تحتوى على بيانات الحساب وطريقة الدفع
3- تحتوى على المواقع الخاصة بك واضافة موقع واضافة الاعلانات
4- تحتوى على لينكات الريفير
5- تحتوى على تقارير الدفعات التى حصلت عليها
6- لاضافة ملاحظاتك واسألتك
7- عن الموقع



8- تقارير الربح اليومى والشهرى









الان شرح اضافة بياناتك










قم بأضافة معلوماتك الشخصية










شرح اضافة طرق الدفع




يوجد 3 طرق للحصول على الاموال









1- الدفع عن طريق موقع الباى بل



ملاحظة هذا الموقع غير مدعم فى المنطقة العربية
2- الدفع عن طريق ماستر كارد يقوم بأرسلها لك ويتم اضافة ارباحك اليها



3- عن طريق الشيكات









بعد اضافة بياناتك وتحديد طريقة الدفع الان طريقة اضافة موقعك او مدونتك











اتبع البيانات فى الصورة














ملاحظة : بعد اضافة موقعك تحتاج الى الانتظار 24 ساعة حتى يتم الموافقة علية




ولا تقلق لان هذا الموقع يقبل كل المواقع تقريبا










شرح الحصول اضافة الاعلانات





اولا يجب الانتظار حتى يتم الموافقة على الموقع ثم عمل هذه الخطوة










ثم










ثم











ملاحظة هامة جدااا



قد لا يعمل الكود اذا قمت بنسخة مباشرتا واضافتة الى صفحتك
وفى هذة الحالة تقوم بأرسال الكود الى الاميل ويصلك فى صورة ملف تكست



وتنسخة وتضيفة الى موقعك




الاعلانات لا تظهر مباشرة بعد وضع الكود فعليك الانتظار قليلا وسوف تظهر الاعلانات











شرح طريقة معرفة ارباحك



يمكن معرفة ارباحك عن طريق القائمة الموجودة على اليسار



كما فى الصورة









او عن طريق التقارير المتقدمة










ثم















وبكدا اكون خلصت شرح اهم وظائف الشركة وهناك العديد




من الوظائف حاول ان تكتشفها بنفسك



رابط الشركة









نقلته لكم للفائدة للاخوان الي عندهم مشاكل مع جوجل


الشرح منقول من معهد ترايدنت للإفاده 
وليس لنا أى علاقه بالشركه حتى أننا وضعنا الرابط المباشر لها ولا تتحمل مدونة حكاوى مصريه أو القائمين اى مسؤليه


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting