الاثنين، 17 أغسطس 2099

بالفيديومتصله على قناة سى بى سى تفضح قناة الجزيره وتقول انا شيماء ولم اكن فى مسجد الفتح

متصله على قناة سى بى سى تفضح قناة الجزيره وتقول انا شيماء ولم اكن فى مسجد الفتح.



ولمن لا يعرف شيماء هى فتاه برز نجمها أمس السبت حينما كانت تتحدث من داخل مسجد الفتح برمسيس مع قناة الجزيره مباشر مصر بإستمرار وكانت تصف كل مايحدث فى الداخل وكما قال محللون عسكريون أنه إن لم تكن شيماء عادل متواجده بكاميرتها الصغيره لكنا رأينا مجزرة جديده وسط تعتيم كامل من الإعلام المصرى.

ويبقى السؤال المحير للمواطن المصرى من نصدق ومن نكذب.

بالمستندات والصور الوليد بن طلال يقيل طارق سويدان رئيس قناة الرساله بسبب احداث مصر


ننشر لكم على موقع حكاوى مصريه بالصورة مستند اقالة مدير عام قناة الرسالة الفضائية طارق سويدان بعد القرار الذي اتخذه مالك هذه القناة اليوم السبت .

وقال الوليد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مبررا قرار الاقالة بانتماء طارق سويدان لجماعة الاخوان المسلمين وأضاف لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا .
ولم يذكر الوليد اي تفاصيل أخرى بشأن اتخاذه هذا القرار الا ان بعض المتابعين للوضع السياسي في مصر يرون أن من سبب هذا القرار ضغوطات على الوليد .



صحفى يحرج مستشار الرئيس شاهد لماذا


لم يستطع الدكتور مصطفى حجازي مستشار الرئيس عدلي منصور الذي عينه السيسي رئيسا لمصر أن يعطي الاجابة الكافية و الشافية عن سؤال تقدم به أحد الصحفيين المصريين في المؤتمر الذي عقده و ذلك بعد أن سأله الصحفي عن المعلومات التى من أجلها تم الحكم على الإخوان بأنهم إرهابيون وقاموا بحرق الكنائس ، حيث عمد حجازي الى قلب الطاولة و اعتمد سياسة قمعية في الرد من خلل القول : " هل كنت معنا فى القاهرة بالأمس وشاهدت ما حدث وما فعله الإخوان من أعمال عنف " .
و انطلق حجازي في سرد عدد من الأفكار التي اراد بها توريط الاخوان بعيدا عن الدليل الملموس كالقول بأن قيادات جماعة الاخوان المسلمين هم من أكدوا أنهم من قاموا بحرق الكنائس, وتم ذلك بالتزامن بإقتحام الأقسام وحرقها.


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting