الاثنين، 20 أغسطس 2012

سراج يفتح النار على الزمالك

 



حمل اللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك، اللاعبين مسئولية الهزيمة أمام مازيمبي الكونغولي أمس بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت باستاد الكلية الحربية وأسفرت عن خروج الفريق الأبيض.
وقال سراج: "هؤلاء اللاعبين لا يسعون للفوز أو تحقيق أي إنجاز للنادي" .
وأضاف عضو مجلس الزمالك: "دائما نجد اللاعبين يطالبون بمستحقاتهم المادية فقط، ولكنهم لا يشغلوا بالهم بإسعاد الجماهير أو تقديم مقابل للنادى عن هذه المستحقات".
ويحتل الزمالك المركز الرابع بالمجموعة الثانية بدورى الأبطال الإفريقي بدون رصيد من النقاط بعدما تلقى الفريق أربع هزائم متتاليية أمام تشيلسي الغاني والأهلي ثم هزيمتين متتاليتين من مازيمبي الكونغولي.

عمرو أديب يسب الزمالك ويقول:الزمالك فرقة بنت ستين كلب

9217770-large



ليس غريبا ان يخرج هذا اللفظ من شخص مثل عمرو أديب

انتشر علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صوره للاعلامي عمرو اديب المعروف بزملكاويته الشديده هو يعلن غضبه الشديد من هزيمه فريقه امام تشيلسي ببطوله افريقيا
حيث انتشرت الصوره  علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وعمرواديب  الزملكاوي وهو يصرخ دي فرقه بنت ستين كلب

ابوتريكة وبركات وغالى وجمعة "سيتركون الأهلى

 9216237-large



نجوم الأهلى الكبار سيتركونه عقب أنتهاء عقودهم


يخطط النجوم الكبار بالاهلي الذين تنتهي عقودهم مع النادي في يونيو 2013 للرحيل خلال يناير المقبل وعقب الانتهاء من منافسات دوري أبطال إفريقيا بسبب الاوضاع الماليه وغموض موقف الكره المصريه محلياً.
وقال موقع العربية نت ان  نجوم الاهلي الكبار يولون وجهتهم الي الدوريات الخليجيه خاصه بعدما شهدت في فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه انتقال اكثر من لاعب من كبار النجوم امثال محمد زيدان وشيكابالا وحسني عبدربه.
وياتي علي راس هؤلاء النجوم محمد ابوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعه وسيد معوض وحسام غالي وشريف عبدالفضيل وجميعهم تنتهي عقودهم في يونيو 2013، ويحق لاي منهم التوقيع لاي ناد اخر غير الاهلي في يناير المقبل حسب لوائح الفيفا.
ويعلم هؤلاء النجوم ان الاهلي في ظل الازمه الماليه الطاحنه التي يمر بها وسياسه التقشف المالي التي يفرضها لن يقوم بالتجديد بنفس المقابل المادي الحالي لكل منهم، فعلي سبيل المثال لن يحصل ابوتريكه علي سته ملايين في الموسم الواحد مثلما يحصل حالياً.
ولن يحصل حسام غالي علي خمسه ملايين جنيه ومحمد بركات بنفس المقابل المادي ووائل جمعه اربعه ملايين جنيه وكل من سيد معوض وشريف عبدالفضيل ثلاثه ملايين جنيه عن الموسم الواحد.
واتضحت نوايا لجنه الكره بالنادي الاهلي بعدما قامت بالاستغناء المجاني عن اللاعب محمد شوقي المتبقي في عقده موسم مع النادي للتخلص من قيمه عقده الضخمه خمسه ملايين جنيه ولم يتم قيده فور ان طلب اللاعب الرحيل.
ومن المتوقع ان تحاول لجنه الكره التوصل الي اتفاق مع النجوم اصحاب الشعبيه والجماهيريه وتحديداً الثنائي محمد ابوتريكه ومحمد بركات بالسماح لهم بالرحيل علي سبيل الاعاره لمده موسم مع التجديد لكل منهما موسم لينهي كل منهما مشواره الكروي في الاهلي.

تجربه



قناصة"مرسى"يستبيحون حرمة"المسجد"



 

 بزريعة حماية الرئيس"القناصه"يقفون فوق المسجد أثناء صلاة الرئيس.

التفاصيل

من أكثر المشاهد التى أثارت انتباه المصلين أمس فى أثناء أدائهم صلاة العيد بمسجد عمرو بن العاص، مشهد فرق «القناصة» المرابطة أعلى المسجد التى صاحبت تأمين الرئيس مرسى فى أثناء الصلاة، وأثارت مشاهد فرق القناصة المنتشرة أعلى سطح الجامع جدلًا واسعًا بين المصلين.. وما إن انتهى الرئيس محمد مرسى من أداء صلاة عيد الفطر داخل مسجد عمرو، حتى تداول أعضاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«تويتر» صور الحماية الأمنية المكثفة التى صاحبت الرئيس فى أثناء أدائه الصلاة، بدءًا من انتشار فرق «القناصة» أعلى الجامع، والبوابات الإلكترونية المنصوبة على جميع المداخل المؤدية إلى ساحة جامع عمرو، وعمليات التفتيش الذاتى والاطلاع على هويات المواطنين، كل هذه الصور خلقت عاصفة من ردود الأفعال الغاضبة حول تلك الإجراءات الأمنية غير العادية المصاحبة لزيارة الرئيس، ودافع عن تلك الإجراءات نشطاء بحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، حيث اعتبروها إجراءات طبيعية لحماية رئيس الجمهورية، وهو ما جعل كثيرا من النشطاء يستدعون من الذاكرة مشهد الرئيس مرسى وهو «يفتح» جاكت بدلته ويقول بحماسة شديدة أشعلت ميدان التحرير فى خطابه الأول بعد تنصيبه رئيسًا للجمهورية «جئت إليكم وأنا لا أرتدى قميصا واقيا، أنا مطمئن بفضل الله ثم بكم، أنا لا أخاف إلا الله». ويبدو أن مشهد «الجاكت» سيطارد مرسى كثيرًا، فى كل زيارة وجولة يقوم بها وسط كل هذه الحشود الأمنية غير العادية وهو ما تكرر سواء خلال زيارة مرسى لمحافظتَى قنا وأدائه صلاة الجمعة بمسجد عبد الرحيم القناوى، أو أدائه صلاة الجمعة اليتيمة فى جامع الأزهر.

كما أثارت صور القناصة الحديث عن نفى اللواء منصور عيسوى وزير الدخلية الأسبق، وجود فرق للقناصة بوزارة الداخلية، وكان ذلك ردا على مشاركة فرق من القناصة فى قتل المتظاهرين فى أثناء أحداث الثورة.



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting