السبت، 18 أغسطس 2012

كتيبة"الأعدام المصريه"

يسعدنى وبكل فخر بأن أقدم لكم كتيبة الأعدام المصريه
أتمنى لكم مشهاده ممتعه

كليب فاجر ما بنقبلش الاهانة مصر والجزائر











فيديو>يوتيوب طريقة عمل الفلافل (الطعمية) من برنامج صحبة طيبة

الى كل من يريد أن يجرب اكل الغلابه المصريين موعدنا اليوم مع الاكله الشعبيه المصريه الاولى وهى الطعميه






أصناف سورية







اكلات مصريه- طريقة عمل البيتزا .

النهارده موعدنا مع اكله جديده وهى البينزا



صانع البيتزا الاكثر تميزا في الطيبة المثلث


شادو الفيديو




بي إم دبليو تكشف النقاب عن أول سكوتر كهربائي فى العالم

 





لندن - (د ب أ):
كشفت شركة بي إم دبليو النقاب عن نموذج اختباري لسكوتر يعمل بالطاقة الكهربائية الخالصة. وأعلنت الشركة الألمانية خلال عرض النموذج الاختباري الذي يحمل اسم«C evolution» بالعاصمة البريطانية لندن، أن عمليات تطوير هذا السكوتر الجاهز للسير بالفعل أوشكت على الانتهاء.
وأوضح رودولف أندرياس بروبست، المتحدث الإعلامي باسم شركة بي إم دبليو، أن هذا السكوتر الكهربائي شديد الشبه بالموديل القياسي باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة، والذي من المتوقع طرحه في الأسواق مع حلول عام 2014.
وكشفت بي إم دبليو أنها اعتمدت في السكوتر الجديد على نفس تقنية البطاريات المستخدمة في السيارة الكهربائية i3 التي من المقرر طرحها عام 2013. وقال بروبست :'يعتمد السكوتر C evolution الاختباري على جزء من باقة بطاريات أيونات الليثيوم المستخدمة في السيارة i3 الكهربائية'.


 




وبفضل هذه البطاريات المتطورة، يتمكن السكوتر الكهربائي من قطع مسافة تصل إلى حوالي 100 كيلومتر، قبل أن يضطر السائق إلى إعادة شحن البطاريات، وذلك عن طريق توصيلها بمقبس كهربائي منزلي لمدة ثلاث ساعات تقريباً. وأثناء السير يقوم نظام استعادة الطاقة بإعادة شحن البطارية بالتيار أثناء رفع القدم عن دواسة الوقود أو أثناء القيام بعمليات الكبح.
ويتولى مهمة دفع السكوتر «C evolution» الاختباري محرك يتم تبريده بالسوائل. وبحسب بيانات شركة بي إم دبليو فإن هذا المحرك الكهربائي يولد قوة قصوى تبلغ 35 كيلووات/48 حصان، في حين أن قوته المستمرة تبلغ 11 كيلووات/15 حصان.
ومن المتوقع أن يتيح هذا المحرك في الموديل القياسي معدلات أداء على نفس مستوى السكوتر المزود بمحرك بنزين، ولكن لزيادة مدى السير قدر الإمكان قامت الشركة الألمانية بتحديد السرعة القصوى عند 120كلم/ساعة.


 



ويزخر النموذج الاختباري «C evolution» بالعديد من التجهيزات، منها على سبيل المثال ضوء القيادة النهاري بتقنية الدايودات المضيئة، وكذلك شاشة TFT متعددة الوظائف، وشوكة Upside-Down في الأمام، وساق تعليق نابضي قابل للضبط في الخلف.
وأكد المتحدث الإعلامي باسم شركة بي إم دبليو أن هذه التجهيزات ستكون متوافرة في الموديل القياسي أو ستكون هناك عناصر مشابهة للغاية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النموذج الاختباري الجاهز للسير يعتبرحلقة في سلسلة تطوير الموديلات الاختبارية «E-Scooter» و «Concept e» التي قدمتها الشركة الألمانية خلال عام 2011.

ميني تكشف النقاب عن سيارتها Paceman بمعرض باريس

 






ميونيخ - (د ب أ):
تعتزم شركة ميني إزاحة الستار عن الموديل السابع في باقة موديلاتها الذي يحمل اسم Paceman، خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 29أيلول/سبتمبر وحتى 24 أكتوبر القادم.
وأوضحت الشركة البريطانية، التابعة لمجموعة بي إم دبليو الألمانية، أنه تم تصميم الموديل الجديد على غرار سيارات الكوبيه (SUV) مثل موديل بي إم دبليو X6 الذي ينتمي إلى فئة سيارات الأراضي الوعرة.
ومن الناحية التقنية، تعتمد السيارة Paceman على قاعدة موديل ميني Countryman، لكنها تمتاز بطابع أكثر ديناميكية، ويظهر سقفها بشكل مائل للخلف. ولم تطرأ تغييرات على طول السيارة تقريباً حيث يبلغ 4.11 متر ولكن انخفض ارتفاعها بمقدار 2 سنتيمتر، مع تقليص الخلوص الأرضي بمقدار 5ر2 سنتيمتر.
ولم تقتصر الاختلافات على أبعاد السيارة فقط، بل تخلت السيارة Paceman الجديدة ثنائية الأبواب عن كنبة الجلوس في الخلف، 
 

وجاءت مزودة باثنين من المقاعد المستقلة.
وتعتمد سيارة Paceman الجديدة على باقة المحركات المستخدمة في موديل الكوبيه والرودستر لشركة ميني، وتعمل جميع المحركات بنظام الدفع الرباعي. وأوضح متحدث باسم الشركة البريطانية أنه سيتم الاعتمادعلى أقوى محركات البنزين والديزل فقط كما هو الحال في السيارات ثنائية المقاعد.
وفي البداية تقدم شركة ميني لسيارتها Paceman الجديدة اثنين من محركات البنزين سعة 6ر1 بقوة 99 كيلووات/122 حصان و 135 كيلووات/184 حصان، وكذلك اثنين من محركات الديزل بسعة حجمية تبلغ 0ر2لتر وبقوة 82 كيلووات/122 حصان و 105 كيلووات/143 حصان.
كما تخطط الشركة البريطانية لطرح إصدار John-Cooper-Works بقوة 160 كيلووات/218 حصان في وقت لاحق. وبدون انتظار هذا الموديل الرياضي فإن أسرع موديلات السيارة Paceman يمكنه الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 217 كلم/ساعة.
ويكتفي أكثر محركات البنزين اقتصادية بمعدل استهلاك يبلغ 6 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 140 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. أما أكثر محرك الديزل توفيراً في الوقود فيحتاج إلى 4ر4 لتر لقطع مسافة100  كيلومتر، ويصدر عنه 115 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
ومن المقرر أن تبدأ أسعار سيارة ميني Paceman الجديدة في الأسواق من 29 ألف دولاراً أمريكياً.

جايجر كارز تزيد قوة فورد Raptor

 





ميونيخ - (د ب أ):
أجرت شركة جايجر كارز بعض التحسينات وأعمال التطوير على سيارة البيك آب فورد F-150 SVT Raptor، وبالتالي زادت قوة هذه السيارة من 302 كيلووات/411 حصان إلى 441 كيلووات/600 حصان.
وعلى الرغم من زيادة قوة المحرك، إلا أن سيارة البيك آب المُعدلة تحتاج إلى معدل أقل من الوقود. وتَعد الشركة الألمانية، التي تتخذ من مدينة ميونيخ مقراً لها، ألا يتجاوز متوسط استهلاك الوقود للسيارة المُعدلة
9ر14 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 325 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويزيد معدل استهلاك الوقود في سيارة فورد الأساسية بمقدار 3ر1 لتر/100.
وتنطلق سيارة البيك آب المُعدلة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 1ر6 ثانية، وتصل هذه السيارة المزودة بإطارات مخصصة للأراضي الوعرة إلى سرعة قصوى تبلغ 160 كلم/ساعة. ولذلك قامت
شركة جايجر كارز بتحديد السرعة القصوى إلكترونياً، في حين أنه يمكنها الوصول إلى سرعة 220 كلم/ساعة.
ومن المقرر أن يتم طرح سيارة البيك آب جايجر فورد F-150 SVT Raptor 4x4 Super Cab بأسعار تبدأ من 91 ألف و849 دولاراً أمريكياً.

سيارات الأراضي الوعرة ..البدايه...النهايه




 






ألمانيا - (د ب أ):
هناك العديد من شركات السيارات التي تروج لموديلاتها الجديدة بأنها تصلح للقيادة في الأراضي الوعرة، لكن عند السير في الأوحال أو الطرق غير الممهدة تظهر هذه الموديلات على حقيقتها، وتفشل في التغلب على العوائق والصعوبات التي تواجهها أثناء قيادتها بعيداً عن الطرق الممهدة.
ولا يوجد في الأسواق سوى عدد محدود للغاية من الموديلات المزودة بالفعل بتجهيزات مناسبة للقيادة في الأراضي الوعرة. كما يوضح الخبراء أن موديلات الكروس أوفر بصفة خاصة توحي بأنها تمتلك قدرات خاصة للقيادة في الأراضي الوعرة أكبر من الواقع الفعلي.
ويقول المتحدث الإعلامي باسم شركة فولكس فاغن ميشائيل أراند :"يدور الأمر في المقام الأول حول المظهر الخارجي للسيارة"، دون أن يُخفي حقيقة أن موديلات الكروس أوفر التي تطرحها الشركة الألمانية من سيارتها القياسية Golf Plus و Touran و Polo وربما يظهر في وقت قريب موديل كروس أوفر من السيارة Up الصغيرة، ليست مصممة في واقع الأمر للقيادة في الأراضي الوعرة. وأضاف أراند :"لن يحاول أحد
على سبيل المثال الفوز بسباق «رالي داكار» باستخدام موديل الكروس أوفر CrossPolo".
وبالإضافة إلى السمات الجمالية للمظهر الخارجي فإن موديلات الكروس أوفر تتيح للسائق مزيداً من الاطمئنان عند السير على الطرق الزراعية والدروب غير الممهدة؛ لأنه غالباً ما يتم زيادة الخلوص الأرضي بها بمقدار 15 ملليمتر تقريباً.
وسائل الراحة
علاوة على ذلك، هناك بعض التغييرات الأخرى التي تتعلق في المقام الأول بالذوق ووسائل الراحة، فعلى سبيل المثال تقدم شركة فولكس فاغن، التي تتخذ من مدينة فولفسبورغ الألمانية مقراً لها، موديلاتها من فئة
الكروس أوفر مجهزة بمصادم أكثر قوة وغير مطلية مع توسيع مبيت العجلات وقضبان للسقف.
ولا تقتصر التعديلات على المظهر الخارجي للسيارة فقط، بل تقدم شركة فولكس فاغن تجهيزات إضافية في مقصورة السيارة، كذلك تجهيز موديلات الكروس أوفر بألواح حماية قاع السيارة في الأمام والخلف. ونظير كل هذه التجهيزات تزيد تكلفة موديل الكروس أوفر CrossGolf حوالي 3000 دولاراً أمريكياً مقارنة بسعر السيارة Golf Plus المزودة بنفس طراز المحرك.
ويرى الخبير الألماني نيك مارغيتس مدير شركة «غاتو دايناميكس» لدراسات السوق بمدينة ليمبورغ الألمانية، أن موديلات الكروس أوفر تلعب دوراً مهماً بالنسبة لشركات السيارات والعملاء على حد سواء، ويقول :"من خلال هذه الموديلات تشير الشركات إلى نمط حياة معين، حيث إنها ترفع شعار (انطلق في حياتك بكل حرية)".
كما يكتفي كثيرٌ من العملاء بهذا المظهر المفعم بالقوة والحيوية تماماً، ولا يرغبون على الإطلاق في تجهيز سيارتهم بنظام الدفع الرباعي؛ نظراً لتكلفته الباهظة علاوة على أنه نادراً ما يتم استخدامه في الحياة اليومية.
وقد حاولت شركة رينو الفرنسية عام 2007 أن تُدلي بدلوها في فئة الكروس أوفر، من خلال طرح إصدار بخلوص أرضي مرتفع من سيارتها Scénic، والذي حمل اسم Conquest.
وعلى الرغم من أن هذه السيارة جاءت مُزودة بنظام دفع أمامي فقط، إلا أن شركة رينو روجت لسيارتها الجديدة بأنها تصلح بشكل جيد للقيادة على الطرق الزراعية والدروب المغطاة بالأحجار والحصى. ومع ذلك لم تستمر هذه السيارة أكثر من عامين ضمن باقة الموديلات القياسية وتم إتخاذ قرار بوقف إنتاجها.
كما قامت شركة داتشيا الرومانية بطرح موديل الكروس أوفر Stepway من السيارة Sandero عام 2009، وقد قدمت الشركة التابعة لمجموعة رينو الفرنسية سيارتها الجديدة نظير تكلفة تبدأ من حوالي 13 ألف و200 دولاراً أمريكياً، أي بزيادة طفيفة عن الموديل القياسي المزود بنفس طراز محرك البنزين سعة 6ر1 لتر.
وتتمتع سيارة فولكس فاغن Passat Alltrack بمزايا كثيرة فيما يتعلق بالقدرة على السير في الأراضي الوعرة، بشكل يفوق بعض موديلات الكروس أوفر الأخرى، على الرغم من أن هذه السيارة لا تزال بعيدة عن الإمكانيات التي توفرها سيارات الأراضي الوعرة الحقيقية مثل لاندروفر Defender أو تويوتا Land Cruiser أو ميتسوبيشي Pajero.
وتقدم شركة فولكس فاغن موديل الكروس أوفر من السيارة Passat بأسعار تبدأ من 44 ألف و200 دولاراً أمريكياً، مع زيادة الخلوص الأرضي بمقدار ثلاثة سنتيمترات، وتجهيزها بألواح حماية قاع السيارة في الأمام والخلف، بالإضافة إلى مجموعة وظائف القيادة في الأراضي الوعرة، مثل نظام المساعدة على نزول المنحدرات مع إضافة العديد من الوظائف لبرنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني. ومع ذلك لا توفر الشركة الألمانية إمكانية تجهيز محرك البنزين الأساسي بنظام الدفع الرباعي.
وعلى الجانب الآخر، تقدم شركة أودي الألمانية سيارتها A6 Allroad، التي طرحتها في الأسواق مؤخراً، مزودة بنظام الدفع الرباعي بشكل قياسي. ويقول نيك مارغيتس :"عندما تقوم أودي برفع كفاءة موديلاتها العادية، فإنها تزودها بالكثير من التجهيزات"، فعلى سبيل المثال تأتي السيارة الكومبي المخصصة للسير في الأراضي الوعرة مزودة بنظام المساعدة على نزول المنحدرات وكذلك ألواح ثابتة لحماية قاع السيارة ومصنوعة من الفولاذ الفاخر، بالإضافة إلى زيادة الخلوص الأرضي بمقدار 6 سنتيمترات.
ويرى الخبير الألماني نيك مارغيتس أن الخلوص الأرضي المرتفع يعتبر شرطاً أساسياً لقيادة السيارة في الأراضي الوعرة. ومع كل هذه التجهيزات تقدم شركة أودي سيارتها A6 Allroad نظير تكلفة تبدأ من 72 ألف و148 دولاراً أمريكياً، وهو ما يزيد بوضوح عن أسعار موديل Passat المزود بتجهيزات الأراضي الوعرة.
علاوة على أن الموديلات التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) ليس بالضرورة أن تكون مناسبة للقيادة في الأراضي الوعرة. فعلى الرغم من أن السيارات ذات الخلوص الأرضي المرتفع تتشابه بقوة مع موديلات الأراضي الوعرة الحقيقية، حتى أن سيارة بي إم دبليو X5 ومرسيدس ML تتمتع في واقع الأمر بخصائص جيدة عند السير خارج الطرق الممهدة، إلا أن الشعور بالأمان على الطريق ينتقل إلى السائق من خلال السيارات الكثيرة من حوله، حيث نادراً ما يتم استخدام مثل هذه السيارات للانطلاق في رحلات تجوب التضاريس الوعرة.
نظام اختياري
لذلك ليس من المستغرب أن يتم تقديم نظام الدفع الرباعي لكثير من موديلات (SUV) ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، ويقول مارغتيس :"لقد اعتمدت الشركات الكورية على هذا النهج مبكراً"، حيث تتوافر مثلاً سيارة هيونداي ix35 أو موديلات كيا Sportage و Sorento مُجهزة بنظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي بشكل اختياري.
وينطبق نفس القول على سيارة فولكس فاغن Tiguan أو موديل ستروين C4 Aircross، المتوقع طرحه في الأسواق خلال شهر آيار/مايو المقبل، والذي يعتبر بديل أصغر للسيارة C-Crosser. ففي هذه الموديلات يتوافر أمام العملاء بشكل اختياري إمكانية تجهيز السيارة بنظام الدفع الأمامي أو الرباعي. وأشار مارغيتس إلى أن نظام الدفع الأمامي يتميز بأنه أقل تكلفةً وأكثر توفيراً في استهلاك الوقود، وهو ما يتماشى مع روح العصر.
حتى أن شركة لاندروفر، المتخصصة في إنتاج موديلات الأراضي الوعرة الخالصة، سلكت هي الأخرى هذا الدرب الجديد الذي لم يمض على ظهوره وقتاً طويلاً، حيث تقدم الشركة البريطانية سيارتها Evoque بأسعار تبدأ من 43 ألف و738 دولاراً أمريكياً مع تجهيزها بنظام الدفع الأمامي. وتروج شركة لاندروفر لهذا الموديل باعتباره أكثر الموديلات توفيراً في الوقود بالإضافة إلى أنه أصغر سيارة في تاريخ الشركة البريطانية.
سيارة عصرية
ويبدو الموديل Evoque بمظهر السيارات العصرية أكثر من كونه موديل مخصص للأراضي الوعرة، حتى أنه سيتم طرحه في الأسواق قريباً كسيارة كوبيه. وسوف تزيد تكلفة هذ الموديل حوالي 1300 دولاراً أمريكياً نظير التخلي عن اثنين من الأبواب وخفض مستوى ارتفاع السيارة بمقدار ثلاث سنتيمترات.
وفي الخطوة التالية ربما تفكر لاندروفر في طرح موديل كابريو من السيارة Evoque، حيث قدمت الشركة البريطانية نموذجاً اختبارياً لهذه السيارة المكشوفة في إطار معرض جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس الماضي.

هوندا تكشف النقاب عن أكورد كوبيه

 





طوكيو - (د ب أ):
كشفت هوندا الستار عن تصميم جديد لطرازيها أكورد سيدان وكوبيه لعام 2013.
أسالت الشركة لعاب هواتها بعرض صورتين لكل طراز مع قليل من المعلومات عنهما رغم أن العملاء يعرفون بالفعل ما الذي يمكن توقعه بالنسبة للسيارة أكورد سيدان بما في ذلك تفاصيل تتعلق بمحركاتها سواء التقليدية أو الهجين، أو الكهربية الهجين، وتقنيات عرض بيانات السيارة.
أما بالنسبة للصور الجديدة، فقد تصرخ من هول المفاجأة عندما تراها :" إنها متماثلة تقريبا.. لكن ذلك لا يمثل مفاجأة فالمفهوم الذي خرجت به الشركة هذا العام خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات، ليس أكثر من نسخة من الطراز الحالي من "اكورد كوبيه" مع بعض الإضافات، كما أن صورا التقطت خلسة أكدت أن الطرازين الحاليين سواء سيدان أو كوبيه من أكورد سيستمران لعام آخر.
تمكنت النسخة الجديدة من تفادي معظم التفاصيل غير المحببة في النسخة الحالية مثل تلك المؤخرة السخيفة والمصابيح البارزة المنتفخة، كما منحت هوندا السيارة شبكة أمامية أكثر اعتدالا ، وغطاء محرك منتفخ إلى حد ما يميل للأمام وجوانب يغلب عليها المظهر الحاد قليلا .
المصابيح الخلفية لطراز سيدان الجديد من أكورد يمتد لغطاء الصندوق الخلفي ما يمنح خلفية السيارة تبدو أكثر اتساعا وانخفاضا، فيما تظل نسخة كوبيه أكثر جذبا للعين مقارنة بنسخة سيدان، كما كان الحال في نسختي العام الماضي.
وتأتي مصابيح الإضاءة الخلفية في النسخة الكوبيه أرفع من ذي قبل، وتعمل بالتنسيق مع عواكس إضاءة في المصد الخلفي.
بينما خرجت المصابيح الأمامية في كلا النسختين أرفع من ذي قبل إلى جانب شريط من المصابيح الإنسيابية ثنائية الصمام التي تعمل بأشباه الموصلات (إل إي دي) متوفرة في نسخ إضافية، والتي يمكن أيضا تزويدها بإضاءة خارجية كاملة من مصابيح الاضواء ثنائية الصمام "إل إي دي".
ولم تفصح هوندا عن مزيد من المعلومات مع الصور، لكن الشركة تقول إن صالون وصندوق أكورد الجديدة بنسختيها-كوبيه وسيدان-يتمتعان برحابة أكبر بالمقارنة بنسخ العام الماضي رغم أنهما أقصر من حيث الطول الإجمالي للسيارة.
وتقول هوندا أيضا إن السيارة الجديدة ستكون أقرب للنماذج الرياضية.

بورشه تخطط لإنتاج موديل كومبي


 





 نقلآ عن:-
شتوتغارت - (د ب أ):
يشهد عالم السيارات منذ فترة تكهنات حول رغبة شركة بورشة الألمانية في طرح إصدار كومبي من سيارة الصالون Panamera رباعية الأبواب.
وأوضحت مجلة «أوتوبيلد» الألمانية، أن شركة بورشه ستكشف النقاب عن نموذج اختباري جديد أثناء مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه للجمهور في الفترة من 29 أيلول/سبتمبر وحتى 14 أكتوبر القادم. ومن المتوقع أن تكشف هذه السيارة الاختبارية الخطوط التصميمية لسيارة Panamera المستقبلية، التي ستمتاز بزيادة سعة صندوق الأمتعة.
وربما لا تظهر سيارة الكومبي الرياضية في الأسواق قبل عام 2016، لكن الشركة الألمانية أنهت عمليات تطوير السيارة من خلال الاطلاع على تعليقات العملاء الذي أعربوا عن رغبتهم في الحصول على موديل متعدد الاستخدامات بشكل أكثر مع زيادة سعة التحميل. وتجدر الإشارة إلى أن صندوق الأمتعة بالموديل الحالي يوفر سعة تبلغ 445 لتراً من الحقائب والأمتعة.
وعلى أية حال، تعتزم شركة بورشه إجراء بعض التعديلات والتحسينات على سيارتها Panamera، ومن المتوقع أن يتم تجهيزها بباقة من المحركات الجديدة وتشكيلات من أنظمة الدفع المتطورة، والتي سيتم طرحها أيضاً في الموديل الكومبي.
ويتوافر أمام العملاء حالياً إمكانية الاختيار ما بين محرك بنزين سداسي الأسطوانات بقوة 320 و 420 و 520 حصان، وكذلك محرك ديزل سداسي الأسطوانات بقوة 313 حصان.

بيجو تطرح موديلاً جديداً كاملا من سيارات الكارافان







 








 نقلآ عن باريس - (د ب أ):
تعتزم شركة بيجو توسيع باقة موديلاتها من سيارات الكارافان. فبعد أن قامت الشركة الفرنسية بتقديم الموديل Boxer Liberté Vip 690، فإنها تخطط لطرح موديل أصغر حجماً وأقل تكلفة تحت اسم Boxer Liberté Van 600 في الأسواق.
وتعتمد سيارة الكارافان الجديدة على قاعدة السيارة الصندوقية Boxer من نوع Typ L3H2، يبلغ طولها أقل من ستة أمتار. وأوضحت شركة بيجو أنه سيتم تجهيز هذه السيارة الجديدة بالتعاون مع شركة Burow Mobil المتخصصة في تجهيز سيارات الكارافان.
ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عن السيارة Boxer Liberté Van 600 أثناء مشاركة الشركة الفرنسية في فعاليات معرض Caravan Salon بمدينة دوسلدورف الألمانية، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 25 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرحها في الأسواق بعد ذلك بأسعار تبدأ من 49 ألف دولاراً أمريكياً.
وتوفر سيارة الكارافان الجديدة مساحة لاستيعاب أربعة أشخاص، علاوة على أنه يمكن طي السرير المركب بالعرض، بأبعاد 94ر1 x 40ر1 متر، إلى الجانب، حتى يمكن توفير مساحة لاستيعاب الحقائب والأمتعة.
وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على العديد من العناصر المتطورة، منها على سبيل المثال مقاعد أمامية قابلة للتدوير، ومجموعة من المقاعد مع منضدة وكذلك درجة صعود كهربائية ووحدة مطبخ وحامل دراجات هوائية على الباب الخلفي بالإضافة إلى ستائر في مقصورة القيادة.
ويتم دفع سيارة الكارافان الجديدة بسواعد محرك ديزل سعة 2ر2 لتر وبقوة 96 كيلووات/130 حصان. وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن الاستهلاك المعياري للوقود يختلف حسب تجهيزات السيارة، لكنه يتراوح ما بين 8ر6 و 7ر8 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 180 إلى 229 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل الإصدار القياسي من سيارة الكارافان Boxer Liberté Van 600 على العديد من الأنظمة المتطورة، مثل نظام الفرامل المانع لانغلاق العجلات (ABS) وبرنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني (ESP) ومحدد السرعة وكمبيوتر السيارة ومكيف هواء.

بورش911 gt3 الجديدة متألقة حسب رغبتك

رغم أن سيارة بورش 911 GT3 رائعة بكافة المقاييس ولا تحتاج إلى المزيد من التحسينات، فإن هذا لم يمنع شركة تعديل السيارات REIL Performance الألمانية من وضع تعديلاتها الخاصة على السيارة لتزداد تألقاً. وبدأت التعديلات بوحدة التحكم الإلكتروني لنظام العادم الرياضي بالسيارة الذي صنعته شركة Akrapovic وهو ما يزود قوة المحرك المولدة إلى 455 حصان، مع تركيب نظام تعليق جديد بنظام رفع هيدروليكي. أما من الداخل فقد صنعت الشركة قماشاً مغطى بالرسومات يمكن للعملاء اختيارها مع وضع العلامة الخاصة بها على مؤخرة
السيارة، ولم تعلن الشركة بعد عن سعر هذه السيارة المعدلة


بورش Panamera Turbo

كشفت شركة تعديل السيارات "Hamann" عن حزمة تعديلات رائعة لسيارتي بورش "Panamera Turbo" و"Turbo S" تحمل اسم "Cyrano" تخص الأداء مع منحها شكلاً رائعاً.





بي إم دبليو M3 E92 المجنحة

أطلقت شركة التعديل "Alpha-N Performance" حزمة جديدة لسيارة "BMW M3 E92" ركزت فيها على منحها شكلا مميزاً فضلا عن زيادة قوة المحرك والأداء. اليكم الصور






سياسة برنامج"جوجل أدسنس"

 



يتعيّن على جميع الناشرين الذين يوافقون على بنود وشروط AdSense‏ عبر الإنترنت التقيد بالسياسات التالية. لذا، يُرجى قراءتها بعناية. في حالة عدم التزامك بهذه السياسات دون إذن من Google، فإننا نحتفظ بحق تعطيل عرض الإعلانات على موقعك و/أو تعطيل حسابك في AdSense في أي وقت. إذا تم تعطيل حسابك، فلن تكون مؤهلاً للمشاركة مرة أخرى في برنامج AdSense.
يرجى مراجعة التحديثات باستمرار؛ إذ قد نقدم على تغيير السياسات في أي وقت. وبموجب البنود والشروط عبر الإنترنت، فإنه يُناط بك مسؤولية مطالعة السياسات المنشورة هنا أولاً بأول والتقيُّد بها. ولا يُسمح بأية استثناءات لسياساتنا إلا بموجب تفويض من Google.

‎‏‎النقرات ومرات الظهور غير الصالحة

لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أية وسيلة لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحو مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.
مزيد من المعلومات

التشجيع على النقر

لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تنفيذ مضللة للحصول على نقرات. وهذا يتضمن، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على مثل هذا السلوك، أو وضع صور إلى جوار الإعلانات الفردية.
مزيد من المعلومات

إرشادات المحتوى

لا يجوز للناشرين وضع شفرة AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوىً ينتهك أيًّا من إرشادات المحتوى. من أمثلة ذلك، أي محتوى للبالغين أو يدعو إلى العنف أو يؤيد التعصب العرقي.
عرض سياسات المحتوى بأكملها.

المادة المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات ويب تتضمن محتوىً محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى. يُرجى الاطلاع على سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لمزيد من المعلومات.

إرشادات مشرفي المواقع

يتعيّن على ناشري AdSense اتباع إرشادات الجودة لمشرفي المواقع.
عرض مقتطفات

مصادر عدد الزيارات

لا يجوز عرض إعلانات Google في صفحات تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. ويجب أن يضمن الناشرون الذين يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت أيضًا توافق صفحاتهم مع إرشادات جودة الصفحة المقصودة من Google.
مزيد من المعلومات

سلوك الإعلان

لا يجوز تغيير شفرة AdSense، ولا يجوز التلاعب بالسلوك المعتاد للإعلانات أو باستهدافها أو عرضها بأي طريقة غير مسموح بها صراحةً من Google. ويشمل هذا - على سبيل المثال لا الحصر - ما يلي: لا يجوز أن تؤدي النقرات على إعلانات Google إلى تشغيل نافذة متصفح جديدة، ولا يجوز وضع إعلانات Google في إطار IFRAME.

موضع الإعلان

نحن نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من مواضع الإعلانات وأشكالها. ومع ذلك، لا يجوز وضع شفرة AdSense في أماكن غير مناسبة، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا الالتزام بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدَمة.
عرض سياسات موضع الإعلان بأكملها

سلوك الموقع

يجب أن يجد المستخدمون سهولة كبيرة في تصفح المواقع التي تعرض إعلانات Google. ولا يجوز أن تتسبب المواقع في تغيير تفضيلات المستخدم أو إعادة توجيه المستخدمين إلى مواقع ويب غير مرغوب فيها أو بدء تنزيلات، أو أن تتضمن برامج ضارة أو نوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية تعوق تصفح الموقع.

الخدمات والإعلانات التنافسية

لتفادي التباس الأمر على المستخدمين، لا يجوز للناشرين عرض إعلانات Google أو مربعات البحث في مواقع ويب تحتوي أيضًا على إعلانات أو خدمات أخرى مهيأة لاستخدام تصميم وألوان إعلانات Google نفسها أو مربعات البحث على هذا الموقع. وعلى الرغم من إمكانية بيع الإعلانات على موقعك مباشرةً، إلا أنك تتحمل مسؤولية ضمان عدم وجود أي احتمال للخلط بين هذه الإعلانات وإعلانات Google.

ملفات تعريف ارتباط إعلانات Google

يجب على ناشري AdSense تقديم سياسة خصوصية والالتزام بها، على أن توضح هذه السياسة أحقية الجهات الخارجية في وضع ملفات تعريف ارتباط وقراءتها في متصفّحات المستخدمين، أو استخدام إشارات الويب لتجميع المعلومات نتيجةً لعرض الإعلانات في موقعك على الويب.
مزيد من المعلومات

سياسات متعلقة بالمنتجات

AdSense للمحتوى: يُسمح بتضمين ثلاث وحدات إعلانية وثلاث وحدات وصلات بحد أقصى في كل صفحة. AdSense للبحث: يُسمح بتضمين مربعين من مربعات Google AdSense للبحث كحد أقصى في الصفحة الواحدة. كما أنه يتم وضع وحدة وصلات واحدة أو إعلان مصوّر واحد فقط في الصفحات التي تحتوي على نتائج AdSense للبحث. يجب أن تنشأ طلبات البحث من قِبل المستخدمين الذين يدخلون البيانات مباشرةً في مربع البحث، ولا يمكن تعديلها. يشمل هذا ملء مربع البحث مسبقًا بمصطلحات أو روابط مباشرة ذات شفرات ثابتة تؤدي إلى صفحات نتائج البحث. ولا يجوز دمج شفرة AdSense للبحث في أي تطبيق برمجي كأحد أشرطة الأدوات

فيديو>يوتيوب 2 طريقة تفعيل الحساب في بنك الباي بال بأسهل طريقه

بعد شرح كيقية التسجيل فى البنك نأتى الان الى كيقية التفعيل
ويكون ذلك عن طريق الاربعة ارقام الاخيره

واى مساعده او استفسار لاتتردد فى وضعها




شاهد الفيديو





فيديو>يوتيوب شرح التسجيل في بنك الباي بال PayPal

 فديو مهم جدا للبارتنرز | كيفية تفعيل حساب الباي بال


بنك الباىPayPal بال من اهم البنوك للتعاملات الماليه عبر الشيكه العنكبوتيه ولذلك قررت وضع هذا الشرح

وأى مساعده أو أستفسار لا تترددوا:

بسم الله الرحمن الرحيم


شاهد الفيديو




CNNالجهاديون فى سيناء تدربوا على يد"10يمنيين"












سى إن إن: 10 يمنيين درّبوا جهاديين فى سيناء





يبدو أن سيناء وماجر ومايجرى فيها يشفل الجميع خاصة الصحافة والأعلام الأمريكى

ذكرت شبكة التيفزيون الإخبارية الأمريكية "سي إن إن" أن 10 مسلحين يمنيين اخترقوا الحدود المصرية منذ شهرين وقاموا بتدريب خلايا جهادية في شبه جزيرة سيناء، وفقا لتصريحات مسئول أمني للشبكة الإخبارية اليوم السبت.


ونقلت عن المسئول الأمني، الذي رفض الكشف عن هويته، قوله "تم رصد بعض الرجال الأجانب وهم يتسوقون في السوق بواسطة مواطنين مقيمين في المنطقة، وحصلنا على معلومات استخباراتية بأن هؤلاء على اتصال بخلايا جهادية في المقاطعة، وهي منطقة صغيرة جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء".


وقال المسئول الأمني في تصريحات ل"سي إن إن": نأمل في أن نلقي القبض عليهم خلال الغارات الأمنية الحالية، يمكن أن يكونوا مختبئين في جبل الحلال، الجبل الوعر في وسط سيناء".


ونقلت عن الزعيم القبلي إبراهيم المنيع من قبيلة السواركة قوله إن المسلحين اليمنيين تم إدخالهم إلى سيناء عبر الحدود مع السودان مع مجموعة من المهاجرين الأفارقة الذين يستخدمهم البدو في التجارة من خلال إدخالهم إلى إسرائيل مقابل أموال.


من جانبه قال سالم عنيزان أحد زعماء القبائل في سيناء أيضا إنه سمع أن اليمنيين يقومون بتدريب جهاديين في سيناء، وأعرب عن أمله ألا يكون هؤلاء من تنظيم القاعدة الذي يتخذ من اليمن مقرا له حاليا.


وأشارت الشبكة الإخبارية الأمريكية إلى هجوم رفح الذي أودى بحياة 16 جنديا من الجيش المصري، وقالت إن سيناء تحولت إلى منطقة ينعدم فيها القانون منذ سقوط الرئيس السابق حسني مبارك، حيث أعربت الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل مرارا عن قلقهما إزاء تصاعد أنشطة الخلايا الإرهابية في سيناء، حسب قول الشبكة.




أسماء الفائزين فى مسابقة القرأن الكريم>أسيوط>رمضان2012

 احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم بأسيوط




 قال أحمد راشد أنه تم تكريم الفائزين بشهادات تقدير ومبالغ مالية تجاوزت ثلاث آلاف جنيه وتنوعت بين 300 جنيه إلي 100 جنيه لكل فائز، منوهاً أنه فازت بالمركز الأول فوق السن أسماء جمال محمد وتلتها أميمة محمد عثمان بينما جاءت إيمان فتحي أحمد في المركز الثالث وكان المركز الرابع من نصيب هاجر محمد في حين حصلت سارة محمد عثمان على المركز الخامس بينما جاءت نتائج تحت السن في المركز الأول غادة علي محمود بينما كان المركز الثاني من نصيب جهاد عبد اللطيف في حين حصلت ابتسام أحمد منصور على المركز الثالث وتلتها هناء درويش عمر بينما كان أحمد عبد الحليم محمود في المركز الخامس ومن جهة أخري تم تكريم الفائزين بمسابقة الأندي صوتاً من حفظة القرآن الكريم وجاءت في المركز الأول خلود جمال فرغلي وتلتها أسماء  فتحي جلال بينما كان المركز الثالث من نصيب بدران أحمد بدران وتلاه صهيب جمال محمد في حين كان المركز الخامس من نصيب الشيماء فتحي أحمد بينما حصلت أميرة أحمد حسن على المركز السادس.




أنتهاء احتفالية تكريم حفظة القرآن الكريم بأسيوط

 احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم بأسيوط




بهد أنقضاء شعر رمضان الكريم وكالعاده التى تجرى منذ سنوات :
 
نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط احتفالية لتكريم 16 حافظاً للقرآن الكريم في المسابقة السنوية التي ينظمها المركز بمناسبة شهر رمضان من كل عام.


صرح بذلك الأديب حمدي سعيد، المدير التنفيذي لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، مضيفا أن المسابقة شارك بها أكثر من مائة متسابق على مدار الشهر وانتهت باختيار 16 حافظاً للقرآن الكريم تضمنت قوائهم  5 فائزين فوق 19 عامأً من حفظة القرآن الكريم كاملاً و 5 فائزين تحت 19 سنة من حفظة نصف القرآن الكريم و6 فائزين من الأندي صوتاً للتلاوة من حفظة القرآن بأحكام التجويد.




أوضح أحمد راشد مشرف النشاط الثقافي بمركز أحمد بهاء الدين أنه قام بتحكيم المسابقة الشيخ أحمد فتحي والشيخ محمد شلقامي والشيخ مصطفي الكامل والشيخ حسن خطاب والشيخ عبد المنعم وشارك في المسابقة أكثر من مائة شاب وفتاة من مختلف الأعمار عن مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم حيث تم تقسيمهم لمرحلتين عمريتين فوق عمر 19 عاماً لحفظة القرآن الكريم كاملاً وتحت هذا العمر لحفظة نصف القرآن الكريم.



وأضاف أحمد راشد أنه تم تكريم الفائزين بشهادات تقدير ومبالغ مالية تجاوزت ثلاث آلاف جنيه وتنوعت بين 300 جنيه إلي 100 جنيه لكل فائز، منوهاً أنه فازت بالمركز الأول فوق السن أسماء جمال محمد وتلتها أميمة محمد عثمان بينما جاءت إيمان فتحي أحمد في المركز الثالث وكان المركز الرابع من نصيب هاجر محمد في حين حصلت سارة محمد عثمان على المركز الخامس بينما جاءت نتائج تحت السن في المركز الأول غادة علي محمود بينما كان المركز الثاني من نصيب جهاد عبد اللطيف في حين حصلت ابتسام أحمد منصور على المركز الثالث وتلتها هناء درويش عمر بينما كان أحمد عبد الحليم محمود في المركز الخامس ومن جهة أخري تم تكريم الفائزين بمسابقة الأندي صوتاً من حفظة القرآن الكريم وجاءت في المركز الأول خلود جمال فرغلي وتلتها أسماء  فتحي جلال بينما كان المركز الثالث من نصيب بدران أحمد بدران وتلاه صهيب جمال محمد في حين كان المركز الخامس من نصيب الشيماء فتحي أحمد بينما حصلت أميرة أحمد حسن على المركز السادس.




غلق 24 عيادة طبية بـ"المنيا"

 غلق 24 عيادة طبية مخالفة بـ"المنيا"




 بعد ان سادت ظاهرة الأهمال فى المستشقيات والمخالفات التى لا حصر لها

كلف اللواء سراج الدين الروبى، محافظ المنيا، وكيل وزارة الصحة بعمل حملات مفاجأة على العيادات الطبية بشكل مستمر على جميع مراكز المحافظة من أجل التأكيد من صحة التراخيص فى هذه العيادات.
وبناءً على المذكرة التى تقدم بها دكتور مدحت شكرى وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنيا بشأن وجود عيادات طبية مخالفة تزاول المهنة قبل الحصول على التراخيص المطلوبة وهو ما يخالف القانون،  قرر اليوم اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا إغلاق 24 عيادة مخالفة.


وبذلك يكون إجمالى ما تم غلقه فى هذا العام هو 128 عيادة مخالفة على مستوى محافظة المنيا وتأتى هذه الخطوة فى إطار الاهتمام بالإجراءات القانونية السليمة لأى طبيب يقرر فتح عيادة أو منشأة طبية من أجل الاهتمام بصحة المواطن المنياوى.


أسيوط>المستشفى تغلق أبوابها فى وجه المرضى

إغلاق الأستقبال بمستشفى سوهاج العام بعد إطلاق نار على المرضى

إغلاق استقبال سوهاج العام بعد إطلاق نار على المرضى

كشف الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو حركة أطباء بلا حقوق، عن أن هناك طلقات نارية قام بإطلاقها بعض الأشخاص بمستشفى سوهاج العام أدت إلى تحطيم قسم الاستقبال بالمستشفى، بالإضافة إلى شيوع حالة من الذعر بين الطاقم الطبى الذين قرروا إغلاق الاستقبال.


وأوضح حسين أن هناك خصومة ثأرية نشبت بين عائلتين بمحافظة سوهاج أدت هذه المشاجرة إلى سقوط ضحايا ومصابين تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام وداخل المستشفى اشتعلت المشاجرة مرة أخرى حتى إن الأطباء تركوا أقسام الاستقبال خوفا على حياتهم من الطلقات النارية بينما استمر باقى الأطباء فى الأقسام الداخلية والحساسة كالرعاية المركزة.


وأكد حسين أن قسم الاستقبال بالمستشفى لن يتم استئناف العمل به إلا بعد وجود قوة من الأمن لتأمين المستشفى بشكل مستمر ودائم, رافضا ما قامت به الشرطة من تجاهل فى القبض على المعتدين.

 
 

رئيس الوزرء"يفاجئ العاملون بقسم شرطة إمبابه بزيارته"


 





بعد ماحدث فى امبابه يبدو ان رئيس الوزراء لديه شك عن تعذيب المسجونين داخل اقسام الشرطه ولذلك:
قام هشام قنديل، رئيس الوزراء، بعمل زيارة مفاجئة إلى قسم شرطة إمبابة بعد أدائه صلاة الفجر مباشرة.وذلك ما أثار غرابة العاملين بالقسم


وتفقد قنديل غرف السلاحليك والحجز والاستقبال ومكان تحرير المحاضر ووإنجازها.
ولاحظ قنديل وجود قصور فى عملية النظافة داخل القسم، وتأخر في تحرير المحاضر، 


وعلى الفور استدعى مدير أمن الجيزة وطلب منه اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة التقصير الموجود، ثم غادر القسم بعد ساعة من حضوره.




Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting