الخميس، 10 أكتوبر 2019

الخطايا السبع"كريستيانو رونالدو"للكبار فقط18+

حصريآ الفيديو الذى أثار حنق المشجعين لريال مدريد ومحبى كريستيانو رونالدو ويرجى العلم انه ليس لنا اى صله بهذا الفيديو او صاحبه



 








<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

اخطر ما يمكن ان تعرف عن الريال والبرسا ....

  برشلونة سيستقبل ريال مدريد في كلاسيكو العالم مساء الاحد في ستاد كامب نو ، وسنظل نحن في الوطن العربي وفلسطين نشغل أنفسنا بمن نشجع ومن نؤيد في الكلاسيكو  حسب ميولنا الكروية ، أم حسب المواقف السياسية للناديين من قضية فلسطين؟

■■  وقد فرض هذا التساؤل نفسه علينا ، في ضوء قصة  حضور  هذه المباراة للجندي الاسرائيلي الخايب جلعاد شاليط الذي تعرض للأسر من فوق دبابته كالفأر المذعور بواسطة أبطال وأشاوس المقاومة الفلسطينية ، لتتمكن فلسطين في النهاية وبعد خمس سنوات من أسره ، من إستبداله ب1000 أسير فلسطيني ، وخرج إعلام الكيان الصهيوني ليصوره ويسوقه للعالم ، بطلاً جسوراً، وهو في حقيقة الأمر مجرد جندي تافه جبان ألقى سلاحه وخرج مرتعدا من دبابته، وإقتيد ذليلاً تحت جنح الظلام وسط المئات من زملائه الصهاينة المدججين بالسلاح ،في مغامرة ملحمية لأبطال المقاومة الشجعان .

■■  وقبل أن أجيب على التساؤل الذي طرحته في البداية ، يجب أن أشيد وأشير بكل إحترام إلى النجم الكروي الفلسطيني البطل محمود السرسك الذي أعلن إعتذاره عن عدم حضور المباراة بعد تلقيه  " دعوة " من برشلونة ، لرفضه التواجد في نفس المكان وبنفس الكيفية والدعوة مع الخايب شاليط .. رفض السرسك أن تتم مقارنته بالجندي شاليط  الذي تعرض للأسر في عملية عسكرية موجهة ضد أهل فلسطين ، فهو يمثل كيان الاحتلال الصهيوني بكل شراسته وجرائمه وقتله الرضع والأطفال والنساء والعجائز والذي يمثل إرهاب الدولة ، بينما صنع السرسك إسمه وبطولته الملحمية عندما تعرض لإعتقال ظالم لدى عبوره أحد المعابر متجهاً من غزة إلى رام  الله، للعب بأحد أندية الضفة الغربية ، كلاعب كرة محترف، وحاولوا إتهامه دون جدوي بضلوعه في عمليات المقاومة وظل 3 سنوات يحاول إثبات براءته ولجأ لسلاح الإضراب عن الطعام لفترة قياسية لمدة 96 يوماً ، مما جعل المنظمات العالمية والكيانات الرياضية والسياسية تضغط على حكومة الكيان الصهيوني لإطلاق سراحه .. وخلال فترة سجنه وإضرابه الطويل عن الطعام الذي يحتاج إلى إرادة بطل راسخ وصمود جبل شاهق ، رفض محمود السرسك كل الإغراءات والتعذيب والضغوط وحارب في معركة الأمعاء الخاوية ، جيشا كاملاً ، حتى انتصر وأجبر المحتلين على إطلاق سراحه .. بالله عليكم كيف نقارن هذا البطل بذاك الجبان الرعديد شاليط  ؟

■■  
  إذا كان ذكاء المقاومة الفلسطينية ، قد مكنها من إستغلال أسر شاليط ، لإطلاق سراح 1000 أسير فلسطيني مقابل الإفراج عن هذا الشاليط ، فإنه في الحقيقة لا يساوي " ظُفر" أسير فلسطيني واحد ، وعند المقارنة العادلة بين البطل محمود السرسك والتافه شاليط ، فإن السرسك يساوي ألف ألف شاليط  ، وبطولة ورجولة وصمود وعناد السرسك تساوي مليون شاليط .. ولهذا احترمت السرسك عندما أخبرني هاتفيا في مكالمة بيننا يوم الاربعاء الماضي الثالث من اكتوبر ، أنه رغم حبه للبارسا ورغبته في مشاهدة مباراة الكلاسيكو في الكامب نو ، فإنه  قرر رفض حضور المباراة وتلبية " الدعوة " ، لأن برشلونة يساوي بين الجندي المحتل والعدو السجان الظالم ، والبطل المقهور الذي انتصر على جبروت وظلم وبطش جيش الاحتلال الاسرائيلي .. وقد قلت للسرسك أنني شخصيا وموقع " " نشعر بمدى التقصير الإعلامي الفلسطيني والعربي في حقه ، وعدم إبراز بطولته وقصته الملحمية كلاعب كرة قهر السجن والاحتلال ، بإضرابه الذي هز العالم أجمع ، ولكنه لم يهز ، مسؤولي الرياضة والاعلام العربي .. وأعتقد أنه آن الاوان لكي يتم تكريم السرسك  بحضوره كل كلاسيكو او ديربي عربي كبير .. وإذا كان النادي الافريقي التونسي قد تقدم بدعوة السرسك لتكريمه هذه الايام ، فإنني سأطلب من صديقي الكبير الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس اتحاد الكرة البحريني ورئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الذي سيقام في ينابر المقبل بمدينة المنامة ، أن يكون السرسك هو ضيف شرف هذه البطولة ، وأعتقد أنه سيرحب كثيرا بهذا التكريم .

■■  أخيراً أعود إلى السؤال الذي بدأت به ، وأقولها بكل مرارة لكافة مشجعي الفريقين من العرب ، وبعضهم من مشجعي البارسا أرسل لي إيميلات بعدم مهاجمة البارسا بسبب موقفه من شاليط ، لأن ريال مدريد هو الآخر سبق أن إستقبل على ملعبه وخلال تدريب فريقه الاول شيمعون بيريز رئيس الكيان الصهيوني ، حيث قوبل بحفاوة وأحضان وصور تذكارية من مورينيو وكريستيانو وكاسياس وكاكا وكافة نجوم الفريق ، وأيضا هناك مدريديون يذكرونني بزيارة نجم البارسا بيكيه لحائط المبكى في دولة الكيان الصهيوني، وغيرها من المواقف والحكايات التي لا تفرق  بين العرب والصهاينة ، أو تنحاز للحق العربي في فلسطين ، رغم أننا في معظم دولنا العربية ، نستقبل كلا الناديين بحفاوة رائعة، ونغدق عليهما في الرعاية والبزينس، ويشجعهما شبابنا بأفضل ما نشجع فرقنا المحلية او منتخباتنا الوطنية .. وهذه النقطة الأخيرة بالذات خيبة كبيرة وسذاجة فائقة .. فلنعجب بكرتهم ومهارات نجومهما ونشاهد مبارياتهما ونستمتع بها ، ولكن بدون هذا الولاء والانتماء والاخلاص الجنوني المتعصب لفريقين ، لا ينتميان إلا لمصالحهما الخاصة وهم لن يشعروا  بالجماهير العربية حتى لو كانت أكثر من 376 مليون عربي في مواجهة أقل من 8 مليون اسرائيلي .. بكل مرارة أقولها  لكافة جماهيرنا العربية الغارقة في حبها للفريقين : من برشلونة لريال مدريد .. يا قلبي لا تحزن !  

■■  وعلى هامش ما سبق وفي ختام مقالي ، أعرب عن أنني أختلف ولا أقول أكذب بيان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن تلبية رئيسه اللواء جبريل الرجوب، دعوة نادي برشلونة لحضور مباراة الكلاسيكو بصحبة السفير الفلسطيني في مدريد والتي إعتذر عنها السرسك .. في الحقيقة ، حضوركما لم يكن بدعوة  من النادي ، بل جاء بطلب  من السفير الفلسطيني .. والفارق كبير بين أن تلبي دعوة موجهة لك من النادي ، وبين أن تطلب أنت الدعوة لنفسك .. وبعيداً عن تزيد البيان ، فإنني أرجو أن تلقيا في الكامب نو معاملة رسمية محترمة لا تقل "بروتوكوليا" عن الجندي شاليط !!    <data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

هل تعلم أن الله خلق هؤلاء الخمسة بدون اب او ام ........





خلق الله مخلوقات الأرض كلها من ( أب وأم ) ولكن أصطفى منهم البعض ليكونوا آية للناس هم : 


* سيدنا آدم عليه السلام خلقه الله من تراب الأرض قال تعالى :{ كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون } آل عمران 


* أمنا حواء من ضلع سيدنا آدم ، قال تعالى : { يا أيها الناس أتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها } النساء _ 1 .. 


* كبش فداء سيدنا إسماعيل عليه السلام ، أنزله الله من السماء قال تعالى : { وفديناه بذبح عظيم } الصافات _ 107.. 


* حية سيدنا موسى عليه السلام ، هي من عصاه ، قال تعالى : { فألقاها فإذا هي حية تسعى } طه _ 20 .. 


* ناقة سيدنا صالح عليه السلام ، التي خرجت من الجبل ، قال تعالى : { قال هذه ناقة لها ِشرب ولكم شِرب يوم معلوم } الشعراء _وهو على كل شئ قدير ... 
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

تقرير> النيابة: قائد سيارة الأمن المركزي المنكوبة استخدم الفرامل فجأة


النيابة: قائد سيارة الأمن المركزي المنكوبة استخدم الفرامل فجأة بالقرب من منحدر

9801234-large


انتهت النيابه العامه برئاسه المستشار عبد الناصر التايب، المحامي العام لنيابات شمال سيناء، من معاينه موقع حادث انقلاب سياره الأمن المركزي، والذي ادي الي مصرع 21 جنديًا واصابه 27 اخرين.

واثبتت المعاينه التي اجرتها لجنه مشتركه من المهندسين والفنيين باداره المرور والنيابه، برئاسه راجي خيري، وكيل اول النيابه، ان الجندي سائق السياره استخدم الفرامل بصوره مفاجاه بالقرب من منحدر، فلم تتمكن السياره من التوقف واستمرت منطلقه علي الطريق لمسافه مائه متر، ثم انقلبت علي جانبها الايسر، وسقطت من ارتفاع يتجاوز 70 مترًا، حتي ارتطمت بالارض.
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

استطلاع: 78% من المصريين موافقون على أداءالرئيس و41%راضون عن برنامجه


استطلاع: 78% من المصريين موافقون على أداءالرئيس و41%راضون عن برنامجه


كشف احدث استطلاع للراي العام اجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيره" عن وجود تباين واضح بين معدلات الموافقه علي اداء الرئيس محمد مرسى وتقييم الانجاز في برنامج ال 100 يوم ، فاعرب 78% من المواطنين الذين استطلعت اراؤهم عن رضائهم علي اداء الرئيس في حين اعرب 41% فقط عن نجاح البرنامج الرئاسي ذي النقاط الخمس/الامن والمرور والقمامه والخبز والوقود / مقابل 40 % يرون ان البرنامج لم ينجح في حين لم تتاكد النسبه المتبقيه من نجاحه .
واوضح الدكتور ماجد عثمان مدير مركز "بصيره " ان الاستطلاع - الذي اجري يوم 3 اكتوبر علي 1783 شخصا من خلإل ألهاتف وبنسبه استجابه 90% وهامش خطا 3% -اظهر ان 29 % من المواطنين موافقون بشده علي اداء الرئيس مرسي ،و49 % موافقون فقط مقابل 12 % غير موافق علي ادائه و3 % غير موافقين مطلقا و 7 % كانوا غير متاكدين .
وقال عثمان ان نسبه الموافقه علي اداء الرئيس مرسي لم تتغير كثيرا علي مدار الاربع استطلاعات التي قام بها المركز، فكانت نسبه الرضا علي اداء الرئيس بعد 50 يوما بلغت 71% ثم 77% بعد 60 يوما و79 % بعد 80 يوما ثم تراجعت الي 78 % عقب مرور المائه يوم .
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

بالفيديو>أشهر مشعوذ فى العالم يكشف سر "موهبته فى معرفة أسرار من يذهب اليه

بالفيديو>أشهر مشعوذ فى العالم يكشف سر "موهبته فى معرفة أسرار من يذهب اليه.



مشعوذ يكشف سر "موهبته" الهائلة في كشف أسرار الناس الذين يقابلهم لأول مرة!



تحت رعاية “الفدرالية البلجيكية – قطاع الأمور المالية - febelfin” نصب المشعوذ 

ديف خيمته في العاصمة البلجيكية بروكسيل وبدأ بإستقبال زبائنه تحضيرا لهذا المقطع 

التلفزيوني المثير, وبدأ المشعوذ ديف يبصر ويقرأ ويتعرف على زبائنه ويكشف 

تفاصيل حياتهم, تفاصيل تتضمن معلومات دقيقة أدهشتهم عن حياتهم العملية والعاطفية 

وحتى عن أصولهم ومدارسهم وممتلكاتهم وحساباتهم البنكية بالأرقام..


كان الهدف من نصب خيمة الشعوذة ودعمها من قطاع تنظيم الأمور المالية البلجيكية 

هو تحضير هذا الفيديو لتنبيه الناس من خطر يلحق بهم في حياتهم اليومية.. لن أحرق 

عليكم المفاجئة وسأترككم تكشفون ما هو سر هذا المشعوذ بأنفسكم بعد مشاهدة هذا 

الفيديو.. (الفيديو مترجم للعربية  , إذا لم تظهر الترجمة بشكل تلقائي إضغط على 

CC في زاوية الفيديو ثم إختر اللغة العربية






<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting