الخميس، 16 أغسطس 2012

يوتيوب فيديو>الأتراك"يضربوت"الأمام لإنهائه صلاة التراويح فى10دقائق

صورة مصغرة 


قام بعض الاتراك بالأعتداء على امام مسجدلانهائه صلاة التراويح فى 10دقائق وذلك حسب وكالة أنباء الاناضول
تفاصيل الخبر

في تركيا ضرب مجموعة من المصلين أمام المسجد وذلك بسبب سرعة صلاته حيث أنهي صلاة التراويح في 10 دقائق ويظهر الشريط سرعه غير طبيعيه للإمام في الصلاه ومحاولة الإنتهاء منها بأقصر وقت


نجل الرئيس"يتوعد متظاهرى24أغسطس بالقتل

 
 أنتشرت على الفيس بوك وتويتر تصريحات نسبت الى نجل الرئيس محمد مرسى ومضمونها انه قال:
كل اللى هينزل يوم 24يسيب رسالة وداع لأهله.
ولم ينفى أويؤكد تلك التصريحات حتى الأن
 


يوتيوب-صاحب فتوى قتل المتظاهرين يتراجع عن قراره-يوتيوب

9150739-large




الشيخ هاشم إسلام، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريفوصاحب فتوي جواز قتل متظاهري 24 أغسطس يقول أن وسائل الإعلام التابعة للفلول، حرفت 


تصريحاتي حول دعوات البعض التظاهر يوم 24 أغسطس المقبل، مؤكدًا أن الإسلام كفل حرية التعبير بطريقة سلمية، مشيرًا إلى أن 


دعوات حرق المنشئات، والتخريب، بلطجة يجب على الأجهزة الأمنية ردعها

اذا كان ماتقوله صحيح فما هو قولك قى هذا الفيديو



سيدى الفاضل لاتتسرع فى اطلاق الغتواى مرة اخرى..
لأننى متأكد انك سوف تصبح عبره لمن لايعتبر



سؤال تصعب إجابته

 بعدماتم الأعتداء على "قنديل"وسط الحراسه المشدده وظهر بعدذلك فى المترو ولم يتعرض لأى شئ.

فالسؤال هنا ماهو التفسيرلذلك.
انا لم أجدلذلك اى تفسير

قهل لديكم أنتم التفسير لذلك؟؟؟








االشرطه تعثر على نوع جديد من الاسلحه"فى الشيخ زويد"

 
9165382-large


الشرطه المصريه تستعيد عافيتها اليوم بعد هذه العمليه الناجحه والتى عن طريقها تم العثور على مجموعه من الرايات السوداء المكتوب عليها لا اله الا الله وصاروخ مجسم على شكل طائره يتم توجيهه عن بعد لاصابة الاهداف الثابته والمتحركه والتى تم العثور عليها فى شقه سكنيه فى عمائر حى الزهور  فى الشبخ زويد بشمال سيناء..

التفاصيل:-

داهمت قوه امنيه مشتركه من الجيش والشرطه اليوم الخميس شقه سكنيه باحدي عمائر حي الزهور في الشيخ زويد بشمال سيناء ، وتم العثور بداخلها علي مجموعه من الريات السوداء المكتوب عليها “لا إله إلا الله” ، كما عُثر علي مجسم لشكل طائره اشبه بالصاروخ يتم توجيهها عن بعد بطول حوالي 50 متر مؤهل لوضع متفجرات داخله واطلاقه والتحكم في تفجيره عن بُعد .
كما تم التحفظ علي جهاز طابعه الوان ليزر وجهاز سكانر و اجهزه لاسلكي و مواد الكترونيه متنوعه و كاميراتين ديجيتال ، وتم العثور علي بيان احتوي علي مضمون للدعوه الي تكفير المجتمع واجهزه الدوله والجيش والشرطه وشيوخ القبائل .

سقوط"توفيق عكاشه"وبدأ التحقيق معه

 

واخيرآسقط الكاذب والمنافق المدعو توفيق عكاشه بعد اشهر طويله من الكذب والتحريض على الرئيس المصرى وغيره واتهامه لجماعة الاخوان المسلمين بأتهامات لا أساس لها من الصحه فقد بدأذلك بإغلاق القناه التى لاداعى لذكر أسمها بقرار إدارى رغم إعتراض الكثيرين على هذا القرار وأعتباره تقييد لحرية الرأى.

التفاصيل:-

حدد المستشار سمير ابو المعاطي رئيس محكمة استئناف القاهره جلسه اول سبتمبر المقبل لبدء محاكمه الاعلامي توفيق عكاشه رئيس قناه الفراعين امام الدائره الخامسه بمحكمه جنايات جنوب القاهره برئاسه المستشار حسين عبد الخالق.
كما حدد جلسه 23 اغسطس الجاري لبدء محاكمه اسلام عفيفي رئيس تحرير جريده "الدستور" الخاصه امام الدائره 15 بمحكمه جنايات الجيزه برئاسه المستشار محمد فهيم درويش..
وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد سبق وان احال قبل عده ايام عكاشه وعفيفي لمحكمه الجنايات بعد ان اسندت النيابه الي عكاشه تهمه التحريض علي قتل الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهوريه، والتعدي بالاهانه وتوجيه عبارات تحمل عيبا لشخصه.. كما اسندت الي اسلام عفيفي قيامه بنشر بيانات واخبار وشائعات كاذبه في اعداد من جريدة الدستور، تنطوي علي اهانه رئيس الجمهوريه من شانها تكدير الأمن العام والحاق الضرر بالمصلحه العامه وزعزعه استقرار البلاد واثاره الفزع بين الناس..
وباشرت النيابه التحقيق في البلاغات العديده المقدمه اليها من بعض المواطنين في هذا الشان، وما ورد في تحريات الشرطه.. مشيره الي ان التحقيقات قد اسفرت عن توافر ادله قوليه وماديه وفنيه تؤكد وقوع الجرائم سالفه البيان وارتكاب المتهمين لها..

فيديو>شرح طريقة عمل الحمام المحشى

صورة مصغرة 







فيديو>شرح طريقة عمل الكشرى المصرى



صورة مصغرة 






  1. بالهنا والشفا

فيديو>شرح عمل المحشى المصرى يجميع أنواعه ج2

  • بالهنا والشفا
  •  
  • صورة مصغرة

     

فيديو>شرح عمل المحشى المصرى يجميع أنواعه ج1


صورة مصغرة

اللواء"مراد موافى:كنا نعلم ميعاد ومكان وزمان "عملية رفح ولكننا قلنا


9161991-large


اللواء"مراد موافى:كنا نعلم ميعاد ومكان وزمان "عملية رفح ولكننا قلنا لايعقل أن يقتل مسلم أخوه المسلم وقت الإفطار..

انها مصيبة كبرى اصابتنا لتعيين مثل هذا المهمل المتخاذل عن اداء واجبه فى هذا المنصب الحيوى
لا اسمع فى حياتى انه يتم الأستعداد لعمليه ردع هجوم ارهابى "بكلمة"احنا قلنا ان الدنيا صيام ورمضان كريم وبعدين مش معقول المسلم هيقتل اخوه المسلم وهو قاعد بيفطر"

وهذا ماقاله لوكالة انباء الأناضول..

التفاصيل


زلة لسان أنصفت مرسي

 

زله لسان من اللواء مراد موافي رئيس جهاز المخابرات العامه، انصفت الرئيس محمد مرسي الذي ناله قصف مركز من الخصوم السياسيين عقب هجوم رفح، وصل الي حد منعه من حضور الجنازه العسكريه للشهداء، وقذف رئيس ورزائه هشام قنديل بالاحذيه، اضافه الي ما نال نادر بكار وغيره من الاسلاميين الذين كانوا ضمن المشيعين.


قال الجنرال " "نعم كانت لدينا معلومات تفصيليه بالحادث والعناصر المشتركه فيه، لكننا لم نتصور ابدًا ان يقتل مسلم اخاه المسلم ساعه الافطار في رمضان".
السطر الاخير هو بيت القصيد في زله اللسان، لان هذا التصور بخصوص قتل مسلم لاخيه المسلم ساعه الافطار لا يقوله رجل امن محترف، ناهيك عن كونه رئيسا لجهاز المخابرات العامه الذي تابعنا سنوات طويله عبر الدراما المصريه بطولاته الفذه في مواجهه الموساد، من رافت الهجان الي جمعه الشوان، الي عمليه ايلات.
قيام هؤلاء المهاجمين الارهابيين، بقتل مصريين ابرياء يحرسون حدودهم، بغض النظر عن توقيت الافطار او حتي وقت الصلاه، يخلع عنهم الاسلام ويجعلهم كفارا ياكلون لحم الميت، فكيف نتجاهل معلومه عن الهجوم لكونها تتضمن انه سيكون في وقت افطار المغرب؟!
زله اللسان تلك ملات صفحات التواصل الاجتماعي والمناقشات الاعلاميه والعاديه بسيل من السخريه الممزوجه بالالم، مما جعل المخابرات العامه تصدر بيانا في وقت لاحق مساء يوم الثلاثاء الذي نشرت فيه وكاله انباء الاناضول تصريح موافي، وجاء في البيان "ان جهاز المخابرات ارسل المعلومات التي لديه بخصوص الحادث الارهابي الذي وقع في سيناء الي صناع القرار والجهات المسؤوله، وان الجهاز ليس جهه تنفيذيه، ويقتصر دوره علي جمع المعلومات".
طبعا صانع القرار العسكري ليس محمد مرسي بل هو المشير محمد حسين طنطاوي والفريق اول سامي عنان وباقي اعضاء المجلس العسكري، فنحن نعلم يقينا ان القوات المسلحة وامور الحرب تقع في ايديهم وتحت مسئوليتهم كما ينص الاعلان التكميلي الذي يجعل المؤسسه العسكريه مستقله تماما عن الرئيس مرسي، وبديهي ان جهاز المخابرات العامه توجه بمعلوماته اليهم وليس الي قصر الرئاسه.

انفجار يهز منتجع" ايلات" في جنوب اسرائيل

 9159441-large


بعد حادثة "رفح"كان ظن البعض أن أسرائيل حصن حصين من المخابرات التى تعرف كل شئ قبل وقوعه ولكن الان ...



بعد هذا الانفجار يراودنى سؤال؟؟
كيف علمت "إسرائيل"بموعد عملية رفح"ولم تعلم شئ عن تفجير "إيلات"


وذلك يخول لنا القول بل التأكد بأن إسرائيل هى(تعلمون ماذا أقصد)...

تفاصيل الخبر

لقدس (ا ف ب) - دوي انفجاران مساء الاربعاء في منتجع ايلات في جنوب اسرائيل علي البحر الأحمر قرب الحدود مع مصر من دون ان يعرف مصدرهما، كما افاد متحدث باسم الشرطه.


وقال المتحدث باسم الشرطه الاسرائيليه ميكي روزنفلد لوكالة فرانس برس "لقد وردتنا اتصالات هاتفيه من سكان اخطرونا فيها بوقوع انفجارين. نحن نقوم حاليا باعمال بحث للعثور علي شظايا الصاروخين المحتملين اللذين قد يكونا اطلقا علي ايلات".


وكان صاروخان اطلقا من شبه جزيره سيناء المصريه سقطا في مطلع نيسان/ابريل في ايلات، من دون ان يؤدي انفجارهما الي اصابات.


وكان ذلك اول قصف من نوعه من سيناء علي الاراضي الاسرائيليه منذ سقوط نظام الرئيس المصري حسنى مبارك في شباط/فبراير 2011.

أسرائيل:مصر نقلت تعزيزات عسكرية لسيناء دون ابلاغ إبلاغنا-عجبى

"إسرائيل": مصر نقلت تعزيزات عسكرية لسيناء دون ابلاغ إبلاغنا

9161283-large

يقولون فى الأمثال المصريه البيت بيا أبونا والغرب يزعطونا سيناء مصريه وليست صهيونيه لكى تطلب مصر أذنا لأدخال القوات المسلحه لملاحقة العناصر الأرهابيه والخارجه على القانون.
ربما فى المره القبله حينما يريد الرئيس المصرى أتخاذ قرار يجب عليه أولآ أخذ الأذن من أسرائيل.وعجبى
افادت صحيفه هاارتس في عددها الصادر اليوم الخميس ان الجيش المصري قام في الفتره الاخيره بنقل تعزيزات عسكريه الي مناطق معينه في سيناء دون ابلاغ اسرائيل بذلك مسبقا وذلك خلافا للمنصوص عليه في معاهده السلام الموقعه بين البلدين.
واضافت الصحيفه ان حشد جزء من هذه القوات في سيناء تم بموجب التفاهمات الامنيه القائمه بين اسرائيل ومصر.
وبحسب الصحيفه فان منطقه العريش تدخل ضمن منطقه الحظر، ومع ذلك قامت مصر بدفع قواتها واستخدام الدبابات والمروحيات المقاتلة في المنطقه المحظوره عليها، وقد وافقت عليها اسرائيل فقط باثر رجعي.
وكانت مصر قد وافقت قبل اكثر من عام علي السماح لمصر بان تنشر في شبه جزيره سيناء سبعه الويه عسكريه وست فرق، بما في ذلك فرقه دبابات، اضافه الي القوات المسموح انتشارها في سيناء بموجب الاتفاقيات بين البلدين من العام 1979.
ووفقا لما نشرته الصحيفه فان اسرائيل قررت حاليا عدم الرد علي هذا الاجراء الذي جاء من جانب واحد، وذلك لتفادي علي ما يبدو اندلاع مواجهه بين الطرفين.
مع ذلك فان اسرائيل تعتبر ذلك مشكله وخاصه علي ضوء تعزز مكانه حركة الإخوان المسلمين. 
وبحسب الصحيفه فان منطقه العريش تدخل ضمن منطقه الحظر، ومع ذلك قامت مصر بدفع قواتها واستخدام الدبابات والمروحيات المقاتله في المنطقه المحظوره عليها، وقد وافقت عليها اسرائيل فقط باثر رجعي. وكانت مصر قد وافقت قبل اكثر من عام علي السماح لمصر بان تنشر في شبه جزيره سيناء سبعه الويه عسكريه وست فرق، بما في ذلك فرقه دبابات، اضافه الي القوات المسموح انتشارها في سيناء بموجب الاتفاقيات بين البلدين من العام 1979.
ووفقا لما نشرته الصحيفه فان اسرائيل قررت حاليا عدم الرد علي هذا الاجراء الذي جاء من جانب واحد، وذلك لتفادي علي ما يبدو اندلاع مواجهه بين الطرفين. مع ذلك فان اسرائيل تعتبر ذلك مشكله وخاصه علي ضوء تعزز مكانه حركه الاخوان المسلمين.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting