الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

يوتيوب-فيديو>أغتصبها فقطعت رأسه ودخلت قريتها وهي تحملها في يدها


فيديو اغتصبها فقطعت راسه ودخلت

شدت المسلسلات التركية في الآونة الأخيرة الكثير من المشاهدين في العالم العربي، من خلال طرح قصص بعضها يبدو واقعيا أو في نظر البعض رومانسيا بشكل مبالغ به. لكن حكاية الشابة التركية نيفين يلدريم التي قتلت مغتصبها وقطعت رأسه جذبت عدداً كبيراً من القراء في منتديات التواصل الاجتماعي، بعدما تناولت وسائل إعلام قصتها التي تحولت الى دراما حقيقية اهتزت لها مشاعر كثيرين تعاطفوا معها.
وفي آخر التطورات المتعلقة بنيفين يلدريم أصدرت محكمة تركية قرارها بعدم السماح لها بإجهاض جنينها الذي حملت به بعد اغتصابها. وقد تقدم فريق من المحامين الى المحكمة للسماح لنيفين يلدريم بإسقاط الجنين، وهو ما يسمح به القانون التركي في حال لم تزد فترة الحمل عن 20 أسبوعاً. لكن المحكمة رفضت الطلب انطلاقاً من أن مدة حمل نيفين يلدريم قاربت على الـ 30 أسبوعاً، بحسب “الأنباء”.
<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

جوجل تبدأ فى إصلاح"الثغره الأمنيه الخطيره فى متصفحها جوجل كروم"










10-03-2012
"جوجل" تصلح ثغرة أمنية خطيرة
أعلنت "جوجل" عن إطلاق تحديث لمتصفح "كروم" يحمل الرقم 17.0.963.78 على كل من أنظمة ويندوز، ماك، ولينوكس. ويُصلح التحديث ثغرة خطيرة تسمح للمخترِق بالحصول على تحكم كامل بالجهاز المُخترَق.

وجاء إصلاح هذه الثغرة بشكل سريع، بعد اكتشافها بأقل من 24 ساعة. يُذكر أن مخترقاً روسياً تمكّن من اكتشافها، ضمن مسابقة Pwn2Own، التي تعقد سنوياً ويحاول فيها المشاركون من الخبراء الأمنيين اكتشاف الثغرات في المتصفحات والأنظمة المختلفة.

وحصل مُكتشف الثغرة على جائزة من جوجل تبلغ 60 ألف دولار، إلا أن الأخيرة أحجمت عن كشف تفاصيل الثغرة إلى أن يقوم معظم المستخدمين بتحديث المتصفح.

وكانت جوجل قد أعلنت الأسبوع الماضي، عن جوائز لمكتشفي ثغرات كروم، يصل مجموعها إلى مليون دولار. ويُعتبر مبلغ 60 ألف دولار الذي حصل عليه المُخترق هو الجائزة الأعلى التي تقوم جوجل بمنحها لمن يكتشف ثغرة في "كروم" نفسه، وليس في أحد الأدوات أو المكتبات الإضافية التي يعتمد عليها.

<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

يوتيوب-بالصور والفيديو>تصفية57عنصرآ من كبار قادة جيش الأسد على إحدى الطرق


كفشات - سوريا - : مقطع لمجموعة من عصابات الأسد تم تصفيتها على إحدى الطرق على يد كتيبة الصحابي سلمان الفارسي رضي الله عنه التابعة للجيش الحر المشهد الدامي يصف الحال الذي وصل اليه جيش النظام السوري الذي يعيش أياماً صعبة واستنزاف مستمر لمواجهة الجيش السوري الحر الذي ينتشر في كافة المدن السورية
فيديو تصفية مجموعة كبيرة عصابة

فيديو تصفية مجموعة كبيرة عصابة

فيديو تصفية مجموعة كبيرة عصابة



<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting