الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

كلمة الرئيس محمد مرسي فى ليلة القدر ... كاملة







كلمة الرئيس المصرى "محمد كرسى كامله"فى أحنفالية ليلة القدر"




بالفيديو> توفيق عكاشة يُكذّب القرآن الكريم ويقول بأن عيسى ابن مريم قدقُتل

جهل توفيق عكاشة بالقرآن الكريم والمخرج يعترض




لايمكن وصف هذا الفيديو بكلمات ولكن هى مشاعر داخل صميم كل مسلم .
وأنها لكارثه حينما يكذب القرأن من هم على شاكلة هذا الملحد.
ويقول أن اليهود مثلهم مثل المسلمين والمسيحيين.




بالفيديو"توفيق عكاشه يحرف القرأن الكريم"ويستخدم التفسير العبرى

 توفيق عكاشة: مبارك مش خاين ولكنه كان" معرص "


وصلت به السفاله والسفاهه هذه المره الى "كناب الله ومعجزة نبيه"( صلى الله عليه وسلم)

وقام بتحريف القرأن الكريم وأستخدم التفسير الصهيونى الوارد فى الأسرائيليات"

وركزوا على الجمله دى(عدو الله هواللى لا يؤمن بالاديان)




 

بالفيديو"تفسيرتوفيق عكاشه لرحلة الإسراء والمعراج"هتموت من الضحك

 توفيق عكاشة يهدر دم رئيس مصر محمد مرسي



كعادته بفتى فى كل شئ وهو لايعلم أى شئ "كالحمار يحمل(....)

وأخر حالته الجنونيه "تفسيره لرحلة الأسراء والمعراج.

اترككم مع الفيديو وفى أنتظار تعليقاتكم









أسرائيل تطلب سحب الدبابات من سيناء لتجنب المواجهه

9227010-large



يبدو أن أسرائيل تخشى أن يعيد الجيش المصرى أمجاد حرب أكتوبر1973 فطلبت من مصر سحب الدبابات من سيناء والتى دخلت دون طلب مسبق من أسرائيل حسب شروط معاهدة السلام وكانت هذه الدبابات دخلت سيناء ضمن القوات المشتركه من الجيش والشرطه لملاحقة العناصر الخارجه على القانون والمتورطين فى حادثة رفح.


القاهره - د ب ا:
كشفت تقارير اخباريه اسرائيليه، الثلاثاء، ان اسرائيل طالبت مصر باخراج الدبابات التي ادخلتها الي سيناء دون تنسيق مسبق لغرض ملاحقه العناصر المتشدده الناشطه في شبه الجزيره.
ونقلت الاذاعه الاسرائيليه عن صحيفه «معاريف» الاسرائيليه ان ديوان رئاسه الوزراء نقل رساله بهذا المعني الي الجانب المصري عبر البيت الأبيض الامريكي.
واعتبرت الرساله ادخال اي قوي عسكريه مصريه الي سيناء بدون تنسيق مسبق انتهاكا خطيرا لمعاهده السلام بين البلدين.
وكانت صحيفه «هاارتس» ذكرت الاسبوع الماضي ان الجيش المصرى قام بنشر قوات ضخمه لمكافحه الارهاب في اجزاء من شبه جزيره سيناء دون ابلاغ اسرائيل مسبقا، مع العلم ان معاهده السلام بين الجانبين تضع قيودا علي التواجد العسكري المصري هناك.
واضافت الصحيفه ان اسرائيل قررت في الوقت الراهن عدم التعليق علي التحركات المصريه احاديه الجانب، وذلك يرجع علي ما يبدو لتجنب اي مواجهه.
ولكن الصحيفه اشارت الي ان هذا الامر قد يكون مصدر مشاكل في المستقبل خاصه مع ترسيخ حكم جماعة الاخوان المسلمين في مصر.

غضب"إسرائيلى"من قرار وزير الأعلام المصرى

 9227104-large


بعد أن أستضافة قتاه أخباريه مصريه مشهوره محلل سياسى"إسرائيلى"قبل أن تجف دماء الشهداء"فى رفح"قرر وزير الأعلام المصرى فتح تحقيق عاجل فى هذا الأمر .وذلك ما أثار غضب أسرائيل.

اعربت اسرائيل عن استيائها من قرار وزير الاعلام صلاح عبدالمقصود باجراء تحقيق مع مسئولي قناه الاخبار علي خلفيه استضافه محلل سياسي اسرائيلي للتعليق علي احداث سيناء الداميه ضد الجنود المصريين علي الحدود والتي راح ضحيتها‏16‏ ضابطا ومجندا‏.‏

مرسى"يبتز"أوباما

 9232626-large



الرئيس المصرى"محمد مرسى"يبتز"الرئيس الأمريكى براك أوباما للحصول على مساعدات ماليه أضافيه"وإلا لن يتم سحب القوات المصريه من سيناء

زعمت مصادر امريكيه ان الرئيس المصري محمد مرسى، بدا في ابتزاز اداره الرئيس الأمريكي باراك اوباما للحصول علي مساعدات ماليه اضافيه، وذلك من خلال الدفع بمزيد من القوات في سيناء وعدم سحبها قبل الحصول علي التمويل العاجل من واشنطن.
وادعت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها لموقع "جويش انفو" الاسرائيلي ان "مرسي" ومن خلفه جماعة الإخوان المسلمين تسعي لتحقيق اقصي استفاده ممكنه من الوضع الحالي، في الحصول علي المزيد من التمويل الامريكي في الفتره الحاله، للخروج من الازمه الاقتصاديه التي تعاني منا مصر، وتحسين صوره الرئيس بالداخل والخارج.
واوضحت هذه المصادر ان الرئاسه المصريه لم تصرح بطلباتها بصوره مباشره، بل المحت الي انهم ينتظرون الخطوه القادمه من جانب واشنطن ليقوموا بسحب القوات، زاعمه ان تلك الخطوه تتمثل في صدور قرار من اوباما بضخ عن المزيد من المساعدات الاقتصاديه لمصر.
واشارت الي ان من بين هذه المساعدات نصف مليار دولار أمريكي عاجله من الولايات المتحده لانقاذ الاقتصاد المصري، فضلا عن استخدام واشنطن ثقلها لاقناع مسئولي صندوق الدولي بالموافقه علي منح مصر القرض الذي طلبته بقيمه 4.6 مليار دولار، حتي تبدا مشوار انقاذ الاقتصاد والخروج من الازمه الماليه الطاحنه التي تعاني منها البلاد منذ ثوره 25 يناير العام الماضي.
وزعمت المصادر الأمريكية ان جماعه الاخوان تسعي بالضغط علي كل الاطراف لتوفير التمويل اللازم لدعم الرئيس الجديد محمد مرسي وبرامجه الاقتصاديه لتهدئه الشارع، بالاضافه الي توفير مرتبات موظفي الدوله قبل حلول شهر سبتمبر القادم، حيث ستعاني مصر صعوبه في توفير مرتبات الموظفين.
واضافت ان مرسي يواصل ابتزازه لاوباما من خلال الملف الايراني، حيث مازال يلعب بورقه حضور قمه عدم الانحياز في طهران نهايه اغسطس الحالي، ولكنه ينتظر العرض المالي الامريكي الذي قد يدفعه لتغيير موقفه وعدم الذهاب للقمه، او قد يعلن ذهابه اذا لم يقدم اوباما الدعم المالي المنتظر.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting