الخميس، 4 أكتوبر 2012

الحكم على أحمد عز بالحبس7 سنوات وبغرامة 19 مليار جنيه


الحكم على أحمد عز بالحبس7 سنوات وبغرامة 19 مليار جنيه


الحكم على أحمد عز بالحبس7 سنوات وبغرامة 19 مليار جنيه

قضت محكمه جنايات القاهره برئاسه المستشار مكرم عواد بسجن احمد عز - امين 


التنظيم بالحزب الوطني المنحل - بالسجن 7 سنوات.

وقضت كذلك بتغريمه مبلغ 12 مليار و858 مليون جنيه اصليا، وبمبلغ 6 مليار و429 

مليون جنيه اضافيا.

أدسنس>أحترف الربح من"جوجل أدسنس"مع هذا الكتاب الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم
انتشرت فى الأونه الاخيره الكثير من الكنب التى تتحدث عن طرق الربح من ادسنس ولكنها لاتناسب المبتدأين ولذلك قررت وضع هذا الكتاب بين ايديكم مجانا:


فهرس الكتاب

1 - فكرة ادسنس

فكرة جوجل ادسنس Adsense
نظرية جوجل ادووردز Adwords
نظرية جوجل ادسنس

2 - خطة العمل مع ادسنس 

انشاء اميل علي موقع Gmail
انشاء مدونة علي موقع Blogger
الاشتراك في جوجل ادسنس Adsense
قبول وتفعيل الحساب في 24 ساعة
انشاء وحدات ادسنس الاعلانية 

3 - نجاح موقعك او مدونتك مع ادسنس 

4 - اشهار مدونتك للربح من ادسنس 


نظرية الاشهار عن طريق الشبكات الاجتماعية
نظرية الاشهار عن طريق التبادل الاعلاني
نظرية الاشهار عن طريق المواقع والمدونات المتخصصة 

5 - مدخل الي علوم وتقنيات ال SEO

استراتيجية ال SEO ومعناها
التحليل الفني لتقنيات ال SEO
تطبيق نظرية  ال SEO للمواقع والمدونات
اسرار ونصائح ال SEO 

6 - اضافة المواقع والمنتديات الي محركات البحث 

 Google - Yahoo - Msn - Bing

7 - تحقيق الارباح وطرق الحصول عليها

8 - اعتماد الارباح واستلامها 

9 - نهاية الكتاب 

10 - فريق العمل

عدد الصفحات : 38  صفحة 

                 اعداد وتأليف : م / يوسف شاهين 


                              حجم الكتاب :  1,3 ميجا بايت















الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

تخيل ... من هم اول المحترقين فى جهنم ؟؟؟؟؟؟؟؟



عن أبو هريرة عن الرسول صلى الله عليه وسلم قال :



[إن الله إذا كان يوم القيامة ينزل إلى العباد ليقضي بينهم , وكل أمة جاثية , فأول من يدعو به رجل جمع القرآن , ورجل قتل في سبيل الله , 

ورجل كثير المال,فيقول الله للقارىء : ألم أعلمك ما أنزلت على رسولي قال : بلى يا رب قال : فماذا عملت فيما علمت ؟ قال : كنت أقوم

 به آناء الليل وآناء النهار , فيقول الله له : كذبت , وتقول لهالملائكة : كذبت , ويقول الله له : بل أردت أن يقال فلان قارىء , فقد قيل

ذلك . ويؤتى بصاحب المال فيقول الله له : ألم أوسع عليك حتى لم أدعك تحتاج إلى أحد ؟ قال : بلى يا رب , قال : فماذا عملت فيما

 آتيتك ؟ قال : كنت أصل الرحم , وأتصدق , فيقول الله له : كذبت , وتقول الملائكة : كذبت , ويقول الله : بل أردت أن يقال : فلان جواد

 , فقد قيل ذلك , ويؤتى بالذي قتل فيسبيل الله فيقول الله : فيماذا قتلت ؟ فيقول : أمرت بالجهادفي سبيلك فقاتلت حتى قتلت , فيقول الله له

 : كذبت , وتقول الملائكة : كذبت , ويقول الله : بل أردت أن يقال فلان جريء , فقد قيل ذلك . يا أبا هريرة أولئك الثلاثة أول خلق الله 

تسعر بهم النار يوم القيامة ]


اللهم نجنى واهلى  وجميع المؤمنين من نار جهنم وباعد بيننا وبينها ................ امييييين يارب العالمييييين




الراوي:أبو هريرة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 1713خلاصة حكم المحدث:صحيح

تخريج الحديث : http://www.islamweb.net/hadith/hadithServices.php?type=1&cid=5232&sid=4396


بعض النصائح للمتزوجين هامة جدا ...

 الموضوع هام جدا لكل رجل متزوج 

هل سألت نفسك يوما كم تستحق زوجتك من الاحترام ؟؟؟؟؟


قال. د.عائض القرني :

قبل أن أنام بلحظات وأنا على الفراش قبل كم ليله التفت إلى زوجتي وتأملت شكلها وهي نائمة


فقلت في نفسي ..

... ... ...
المسكينة بعد أن عاشت بين أبويها وأهلها سنين جاءت لتنام بجانب رجل غريب عنها

وتركت بيت الوالدين وتركت الدلع على الوالدين وتركت التمتع في بيت أهلها


وجاءت إلى رجل يأمرها بالمعروف وينهاها عن المنكر وتخدمه في ما يرضي الله وكل ذلك بأمر الدين ..


سبحان الله ..


ومن ثم تساءلت بيني وبين نفسي :
 

كيف هان على بعض الرجال أن يضربوا زوجاتهم بكل قسوة بعد أن تركت بيت أهلها وأتت إليه ..


كيف هان على بعض الرجال أن يخرج مع الصحبة ويذهب إلى المطاعم ويأكل ولا يبالي بمن في بيته ..


كيف هان على بعض الرجال أن يجعل مدة جلوسه خارج البيت أكثر من جلوسه مع زوجته وأبناءه ..


كيف هان على بعض الرجال أن يجعل البيت سجن لزوجته لا يخرجها ولا يأتنس معها ..


كيف هان على بعض الرجال أن يجعل زوجته تنام وفي قلبها قهر على شئ ما وفي عينها دمعة تخنقها ..


كيف هان على بعض الرجال أن يسافر ويترك زوجته وأولاده ولا يبالي بمصيرهم في مدة غيابه ..


كيف هان على بعض الرجال أن يمشي مع إمرأة غريبة وزوجته الطاهرة في البيت تنتظره ..


كيف هان على بعض الرجال التخلي عن مسئوليته التي سيسأل عنها كما أخبرنا الحبيب محمد صلى الله عليه وآله وسلم ..


كيف هان على بعض الرجال أن يرى زوجته تعمل وتصرف عليه وهو في البيت يأكل ويشرب بدون مبالاة




اسأل الله لكل قارئ لهذا الموضوع الاستفادة منه فى حياته الزوجية  .

يــــــارب
 
اجعلني اتقي فيك زوجي واجعل زوجي يتقيك فيا اميييييييين يارب العالمييييين .......

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

تدبر وقل سبحان الله العظيم

بقلم البروفسور بلخير حموتي ..........


عضو الهيئة المغربية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة
العين هي آلة الإبصار، ومن خلالها نكتشف العالم حولنا. وبها تتم القراءة والعمل ومشاهدة الأفلام والتلفاز، وممارسة الألعاب، إلخ... ويبلغ قطر مقلة العين البشرية حوالي 25 ملم فقط، ومع ذلك تستطيع العين رؤية الأجسام البعيدة جدًا، مثل النجم أو الأجسام متناهية الصغر، مثل حبة الرمل. وفي إمكان العين تعديل بؤرتها بسرعة بين النقطة البعيدة والقريبة. وتتجه العين صوب أي جسم بدقة حتى لو كان الرأس في حالة حركة. والعين لا ترى الأجسام حقيقة، ولكنها ترى الضوء المنعكس أو الصادر منها. ويمكن أن ترى العين في الضوء الساطع وفي الضوء الخافت، لكنها لا ترى في الظلام التام. وتنفذ الأشعة الضوئية إلى العين من خلال نسيج شفاف. وتحول العين الأشعة إلى إشارات كهربائية، ثم ترسل هذه الإشارات إلى الدماغ الذي يفسرها على شكل صور مرئية [1].
وقد هيأها البارئ جل جلاله فقط لاستقبال الضوء المرئي من اللون الأحمر إلى اللون البنفسجي (visible light) وهي الألوان التي نراها في قوس قزح رغم الأنواع الكثيرة للضوء الكهرومغناطيسي والتي تتميز بطول الموجة أو التردد.


لهذا تغيب عنا كثير من الأشياء الضوئية (النورانية) التي لا ندركها إلا من خلال الكشف المخبري عبر الآلات، فمثلا لا ندرك الأشعة السينية، ونحن أمام التقني في المختبرات الطبية، ولا نشعر بالأشعة التي تحمل الأخبار للهواتف النقالة، ولا تلك التي تغزو عالمنا عبر الأقمار الصناعية، والتي لا ندركها إلا من خلال استقبال جهاز "الريسفر" عبر شاشات التلفزة.

إنها العين التي صممت بهذه الدقة الرائعة، والتي ترى فقط الجزء اليسير والمسموح به من النور، والكثير الممنوع هو ما لا ندركه.

وقد جاء في تفسير مفاتيح الغيب، التفسير الكبير للإمام الرازي (ت 606 هـ): أن الله تعالى يقوي شعاع أبصار الجن ويزيد فيه، ولو زاد الله في قوة أبصارنا لرأيناهم كما يرى بعضنا بعضاً ...

وكذلك لما عرّف العلماء الملائكة بأنهم مخلوقات نورانية لا نراها وتدخل في أركان الإيمان، ونحن أيضا لا نرى الملكين: رقيب وعتيد اللذين يلازماننا، ولا الملائكة السيٌارين الذين يلتمسون حِلَقَ الذِّكْرِ، ولا كثيرا ممن يحيط بنا، وكل يوم يدرك الإنسان أنه قاصر القوى، ضعيف في بصره وسمعه وقوته... وكل هذا من الغيب الذي نؤمن به ويستشعره المؤمن الذي وصفه الله بقوله في كثير من المواضع في كتابه العزيز: { ... والذين يؤمنون بالغيب... }.
لذا قال الحق تبارك وتعالى مخبرا عن الموت وأهواله وحالة الاحتضار في سورة ق { لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ } الآية 22.
وقد جاء في تفسير مفاتيح الغيب أيضا قوله: "والخطاب عام، أما الكافر فمعلوم الدخول في هذا الحكم، وأما المؤمن فإنه يزداد علماً، ويظهر له ما كان مخفياً عنه، ويرى علمه يقيناً، رأى المعتبر يقيناً، فيكون بالنسبة إلى تلك الأحوال، وشدة الأهوال كالغافل... والغفلة شيء من الغطاء كاللبس وأكثر منه، لأن الشاك يلتبس الأمر عليه، والغافل يكون الأمر بالكلية محجوباً قلبه عنه وهو الغلف.
و قوله تعالى: {فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ}أي أزلنا عنك غفلتك {فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ}وكان من قبل كليلا، أي ضعيفا وإليهالإشارة بقوله تعالى. وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"الناس في غفلة فإذا ماتوا انتبهوا" الحلية لأبي نعيم.
وهذا لعوام الناس، أما أصحاب النفوس الزكية فقد رسخ الإيمان عندهم، وفي هذا المقام قال السيد الضرغام الأمير الهمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه: "لو كُشف الغطاء ما ازددت يقينا" كما جاء في تفسير عرائس البيان في حقائق القرآن للبقلي (ت 606 هـ).
وهذا غيض من فيض مما قاله المفسرون والعلماء جزاهم الله خيرا.
وتبقى العين المحبوسة في المسموح حتى يمدد لها في اللامسموح لترى جزءا منه، وحالة الاحتضار وما بعده، عندما يرى المرء مكانه في الجنة والنار، ويرى عمله على هيئة رجل، فإذا كان محسناً في الدنيا مطيعاً لربه، مسارعاً في الخيرات، يأتيه رجل حسن الوجه، حسن الثياب، طيب الريح، فيقول: أبشر بالذي يسرك، هذا يومك الذي كنت توعد، فيقول له: من أنت؟ فوجهك الوجه يجيء بالخير؟ فيقول: أنا عملك الصالح."مسند أحمد، ص389/4.
وأما إن كان مسيئاً في الدنيا عاصياً لربه، مسارعاً في المحرمات، يأتيه رجل قبيح الوجه، قبيح الثياب، منتن الريح، فيقول: أبشر بالذي يسوءك، هذا يومك الذي كنت توعد، فيقول: من أنت؟ فوجهك الوجه يجيء بالشر؟ فيقول: أنا عملك الخبيث." مسند أحمد ، ص389/4.
والنتيجة أن الله تعالى قد زودنا بأجهزة إبصار تعمل في مجال محدد وقد اختار الله لعمل هذه الأجهزة أي العيون مجالاً محدداً لأن الله تعالى يريد أن يجنبنا الإشعاعات الضارة التي لا نراها، ولو كنا مثلاً نرى الأشعة تحت الحمراء لن نرى أي جسم رؤية واضحة بل سنرى هالات حمراء تحيط بكل الأجسام، ولذلك فمن رحمة الله أنه حدد لنا مجال الرؤيا بحيث نكون في أفضل الحالات، وهذه نعمة لن ندركها حتى ينكشف عنا الغطاء الذي حجب الله به رؤية كثير من الإشعاعات، وهذا سيكون يوم القيامة، والله تعالى أعلم.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting