الاثنين، 20 أغسطس 2012

ابوتريكة وبركات وغالى وجمعة "سيتركون الأهلى

 9216237-large



نجوم الأهلى الكبار سيتركونه عقب أنتهاء عقودهم


يخطط النجوم الكبار بالاهلي الذين تنتهي عقودهم مع النادي في يونيو 2013 للرحيل خلال يناير المقبل وعقب الانتهاء من منافسات دوري أبطال إفريقيا بسبب الاوضاع الماليه وغموض موقف الكره المصريه محلياً.
وقال موقع العربية نت ان  نجوم الاهلي الكبار يولون وجهتهم الي الدوريات الخليجيه خاصه بعدما شهدت في فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه انتقال اكثر من لاعب من كبار النجوم امثال محمد زيدان وشيكابالا وحسني عبدربه.
وياتي علي راس هؤلاء النجوم محمد ابوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعه وسيد معوض وحسام غالي وشريف عبدالفضيل وجميعهم تنتهي عقودهم في يونيو 2013، ويحق لاي منهم التوقيع لاي ناد اخر غير الاهلي في يناير المقبل حسب لوائح الفيفا.
ويعلم هؤلاء النجوم ان الاهلي في ظل الازمه الماليه الطاحنه التي يمر بها وسياسه التقشف المالي التي يفرضها لن يقوم بالتجديد بنفس المقابل المادي الحالي لكل منهم، فعلي سبيل المثال لن يحصل ابوتريكه علي سته ملايين في الموسم الواحد مثلما يحصل حالياً.
ولن يحصل حسام غالي علي خمسه ملايين جنيه ومحمد بركات بنفس المقابل المادي ووائل جمعه اربعه ملايين جنيه وكل من سيد معوض وشريف عبدالفضيل ثلاثه ملايين جنيه عن الموسم الواحد.
واتضحت نوايا لجنه الكره بالنادي الاهلي بعدما قامت بالاستغناء المجاني عن اللاعب محمد شوقي المتبقي في عقده موسم مع النادي للتخلص من قيمه عقده الضخمه خمسه ملايين جنيه ولم يتم قيده فور ان طلب اللاعب الرحيل.
ومن المتوقع ان تحاول لجنه الكره التوصل الي اتفاق مع النجوم اصحاب الشعبيه والجماهيريه وتحديداً الثنائي محمد ابوتريكه ومحمد بركات بالسماح لهم بالرحيل علي سبيل الاعاره لمده موسم مع التجديد لكل منهما موسم لينهي كل منهما مشواره الكروي في الاهلي.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting