الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

انا الشعب سيدى الرئيس أجبنى؟

 

أنا الشعب المغلوب على أمره
أنا الشعب الذى لا حول لى ولا قوه
انا من تعرضت للظلم والأستعباد30عامآ
أنا من أهدرت آدميتى فى أقسام الشرطه
أنا وأناوأنا.

والأن جاء لى منقذ وقلت انه سوف ينسينى ماتعرضت له طيلة الأعوام الماضيه
وفرحت وهللت له بسبب وبدون سبب
ولكن مالبثت فرحتى حتى تحولت الى كابوس مفزع

وهو خشيتى ان يفتت شملنا وتهدر هيبتنا وسط الدول وأنا لا أقول أنه بسبك سيدى الرئيس ولكن بسبب من ورائك ومن يدعمك وأنت تعلم وأنا اعلم عن ماذا أتحدث سيدى الرئيس

هيبتنا ضاعت حينما قتل جنودنا على الحدود وانا الشعب أعلم وأنت سيدى الرئيس المنتخب تعلم من غدر بهم ولا تحرك ساكنآ فهل أمنى النفس أنه فى يوم من الأيام سوف تعدل معاهدة الذل والعار مما يضمن لى السياده على ارضى الحبيبه سيناء؟
هل ستعمرها هل ستنشر أولادى عليها ليحموها؟

نحن أبناء سيناء نحن حماتها من الأعداء لأنكم لاتنشرون من يحميها من أولادى وأنا الشعب الذى يريد أن يعمر أرضى ويكفينى ذل المعونه الأمريكيه التى تكبل قرراتى ولا تبسط سيادتى على أرضى ولا تجعلنى حرآفى قرارى.

وأنا الشعب الذى رجعت فى أول عهدك الى العصر الحجرى حيث لايوجد كهرباء ولا نور يهدينى فى طريقى ويضئ لى منزلى وقريتى ومدينتى
سيدى الرئيس لماذا تنقطع الكهرباء؟

ايها الشعب نحن نقطع الكهرباء لتخفيف الأحمال.
سيدى الرئيس لقد عشنا فى عهد الرئيس السابق30عامآ لم تنقطع الكهرباء خلالها بهذا الشكل.

ولكن الشعب ذاد وكثر والتكييفات تعمل ليلآ ونهارآ لأن درجة الحراره عاليه.
سيدى الرئيس الشعب هو الشعب ودرجة الحراره هى هى لم تتغير

فهل هناك متواطئ أوصاحب مصلحه قدمه للمحاسبه حتى يكون عبرة لغيره

انا صاحب محل ابيع فيه وأشترى ليكفينى ذل السؤال ولكنك سيدى الرئيس اهدرت حقى فى المعيشة الكريمه منتجاتى فسدت بسبب الكهرباء من سيعوضنى غير الله من؟من؟من؟
ام أن أعوان المخلوع يريدونا أن نقول"يا يوم من أيامك يابابا حسنى وماما سوزان
سيدى الرئيس ارجو منك التصرف."
أمضاء:-
الشعب المصرى الحر




Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting