الخميس، 22 أكتوبر 2020

الريال-ريال مدريد يفتتح 5 مدارس في إسرائيل

Large



أعلنت إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم عن توقيعها اتفاقية مع الكيان الصهيوني يفتتح بموجبها خمسة مدارس في الأراضي المحتلة.

 

ونقل موقع "eurosport.com" الرياضي عن الموقع الرسمي للنادي الملكي عن توجهه لافتتاح 5 مدارس في كل من مدن ديمونة، وحولون، وعرابة، والرملة وكفر قاسم.

وجاء الخبر قاسياً على عشاق الكرة العربية والمصرية بشكل جديد، حيث جاء الخبر بعد أيام معدودة على توقيع النادي الملكي اتفاقية مع مصر لافتتاح أكاديمية في أرض الفراعنة.

وقام مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد إيميليو بوتراغينيو بتوقيع اتفاقية مع مصر، قبل أن يسافر بعدها مباشرة إلى الأراضي المحتلة لتوقيع اتفاقية أخرى مع الكيان العبري.


وقال بعدها بوتراغينيو "بفضل هذه المدارس يمكن للحدود أن تذوب الحدود لتوفر فرصاً أكبر لمساعدة من هم أقل حظاً. من خلال مؤسسة ريال مدريد نحقق التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية لتحقيق التكامل في كل جزء من العالم".

وبهذا الخبر سيعود الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بعد زيارة رئيس الأول إلى الأرض المحتلة سابقاً، واستقبال الثاني للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط في ملعبه في "كامب نو" في مباراة الكلاسيكو الأخيرة.


يذكر أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، أعلن الموسم الماضي أنه سيتوجه للأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك بعد التوقيع على اتفاقية لإنشاء مدارس كروية تابعة للنادي في فلسطين.

<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting