السبت، 23 أكتوبر 2021

صور+تقرير خاص عن الجاسوس"فاروق الفقى"خال(توفيق عكاشه)صاحب قناة الفراعين




حصريا تقرير خاص عن الجاسوس المصري فاروق الفقي خال توفيق عكاشة



* وزع أمس جهاز المخابرات العامة على معظم الفضائيات برنامج وثائقى عن إنجازاته وبطولاته عبر عشرات السنوات والتى هى بالطبع مفخرة لكل المصريين بلا إستثناء ..

* كلنا يعرف أنه لا يكاد تمر أيام إلا ويذكرنا توفيق عكاشه أن السيدة والدته من عائلة ” الفقى ” الشهيره .. وأن كل من ينتمى لعائلة الفقى هو حِكر عليه وعلى السيده والدته !! ومنذ يومين افتخر بأحد أخواله الذى يعمل مستشارا ..

* وجاء بالبرنامج الوثائقى الذى وزعته المخابرات بأن أخطر جاسوسه ” هبه سليم ” التى تم عمل قصتها فى فيلم إسمه ” الصعود للهاويه ” بطولة ”مديحه كامل ” كان خطيبها الجاسوس الخطير المقدم بالجيش ”فاروق عبد الحميد الفقى ” ..

* فهل يمكن للملقب بتوفيق عكاشة أن يحدثنا قليلاً عن خاله الخائن الجاسوس ؟!!



-----------------------------------------------
ملحوظة عن الجاسوس :

* كان يعمل فى مكتب قياده كبيره بالجيش وتمكن من إمداد العدو الصهيونى بمعلومات خطيره عن مواقع وقواعد الصواريخ تسببت تلك المعلومات فى قصف تلك المواقع وإستشهاد الكثير جدا من ضباط ومهندسين القوات المسلحه ..
وتم الحكم عليه بالإعدام رميا بالرصاص .. وأصر قائده الذى إستقال حزنا بسبب الجاسوس .. على تنفيذ الحكم بيده رغم مخالفة ذلك للقواعد ولكن الرئيس الشهيد أنور السادات وافق .. وقام القائد بتنفيذ الحكم وأطلق على رأس المجرم رصاصتين ..

الصورة فى الأعلى للجاسوس ..


<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> ~ <data:blog.title/>

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting