الخميس، 16 أغسطس 2012

سقوط"توفيق عكاشه"وبدأ التحقيق معه

 

واخيرآسقط الكاذب والمنافق المدعو توفيق عكاشه بعد اشهر طويله من الكذب والتحريض على الرئيس المصرى وغيره واتهامه لجماعة الاخوان المسلمين بأتهامات لا أساس لها من الصحه فقد بدأذلك بإغلاق القناه التى لاداعى لذكر أسمها بقرار إدارى رغم إعتراض الكثيرين على هذا القرار وأعتباره تقييد لحرية الرأى.

التفاصيل:-

حدد المستشار سمير ابو المعاطي رئيس محكمة استئناف القاهره جلسه اول سبتمبر المقبل لبدء محاكمه الاعلامي توفيق عكاشه رئيس قناه الفراعين امام الدائره الخامسه بمحكمه جنايات جنوب القاهره برئاسه المستشار حسين عبد الخالق.
كما حدد جلسه 23 اغسطس الجاري لبدء محاكمه اسلام عفيفي رئيس تحرير جريده "الدستور" الخاصه امام الدائره 15 بمحكمه جنايات الجيزه برئاسه المستشار محمد فهيم درويش..
وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد سبق وان احال قبل عده ايام عكاشه وعفيفي لمحكمه الجنايات بعد ان اسندت النيابه الي عكاشه تهمه التحريض علي قتل الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهوريه، والتعدي بالاهانه وتوجيه عبارات تحمل عيبا لشخصه.. كما اسندت الي اسلام عفيفي قيامه بنشر بيانات واخبار وشائعات كاذبه في اعداد من جريدة الدستور، تنطوي علي اهانه رئيس الجمهوريه من شانها تكدير الأمن العام والحاق الضرر بالمصلحه العامه وزعزعه استقرار البلاد واثاره الفزع بين الناس..
وباشرت النيابه التحقيق في البلاغات العديده المقدمه اليها من بعض المواطنين في هذا الشان، وما ورد في تحريات الشرطه.. مشيره الي ان التحقيقات قد اسفرت عن توافر ادله قوليه وماديه وفنيه تؤكد وقوع الجرائم سالفه البيان وارتكاب المتهمين لها..

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting