الأحد، 15 مارس 2099

تحميل العملاق القادم بقوه متصفح الإنترنت Midori





حديثنا اليوم سيدور حول إحدى متصفحات الإنترنت، والذي ربما لم يحوز على شعبية واسعة بين المستخدمين، ولكنه بالتأكيد كان مثلا متميزا لما يفترض أن يكون عليه متصفح الإنترنت، وهذا البرنامج الذي سنتحدث عنه هو متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 فإن كنتم تودون معرفة المزيد حول هذا البرنامج تابعونا خلال السطور القادمة.

واجهة البرنامج

واجهة متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 تمتلك شكل يشبه إلى حد كبير الشكل الخاص بمتصفحات الويب الحديثة من حيث الجمع بين الجمال، والبساطة في التصميم، والسهولة في الاستعمال.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. لأنه نسخة محمولة(بورتابول) لا يحتاج متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 إلى تثبيت على الجهاز، وبهذا لا يؤثر على النظام، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك حمله معك على محرك أقراص قابل للإزالة لتعمل باستخدامه أينما كنت.
  2. يدعم التصفح المبوب بمعنى أنه يمكنك من فتح نافذة واحدة فقط، وفتح أكثر من صفحة بها على أن تكون كل صفحة موجودة بعلامة تبويب مختلفة، وكل ما يلزمك لتنتقل من صفحة إلى أخرى هو الضغط على علامة التبويب الخاصة بالصفحة التي تود الانتقال إليها.
  3. يوفر لك الخصوصية في التصفح حيث يمكنك من مسح كل المواقع التي قمت بزيارتها بشكل دوري كل ساعة أو كل يوم أو حسب رغبتك.
  4. يحتوي على خاصية تمكنك من منع فتح النوافذ الإعلانية المزعجة.
  5. يتيح لك حفظ المواقع المفضلة لديك، والتي تزورها باستمرار في قائمة المفضلة.
  6. يمكنك من جعل كل علامة تبويب تظهر بلون مختلف عن علامات التبويب الأخرى.
  7. يتيح لك تحديد عدد علامات التبويب التي تود فتحها بالنافذة الواحدة.
خلاصة القول أن متصفح الإنترنت Midori Portable 0.4.9 من المتصفحات التي تستحق منا أن نجربها، وخاصة أننا لن نخسر شيئا فلا عملية تثبيت مرهقة ستتعبنا، ولا سنحتاج إلى إلغاء تثبيت في حالة عدم تأيدنا للبرنامج، فلماذا الانتظار وعدم البدء في تحمله الآن.




Christian Dywan
الناشر:
30.4MB
حجم التنزيل:
Windows All
نظام التشغيل:
LGPL
الرخصة:

تحميل المتصفح

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting