الأحد، 15 مارس 2099

تحميل عملاق تصليح صور الفوتو شوب التالفه Photoshop Recovery Toolbox 2



إذا كنت ممن يعملون باستخدام برنامج الفوتوشوب باستمرار، وتعرضت أحدى الصور التي عملت عليها لفترة طويلة للتلف لا تخف من ضياع مجهودك فمع برنامج تصليح صور الفوتوشوب Photoshop Recovery Toolbox 2يمكنك استعادة صور الفوتوشوب إلى ما كانت عليه، وبهذا لن يذهب جهدك سدى، وإن كنت تحب أن تتعرف على هذا البرنامج بصورة أكبر تابعنا خلال السطور القادمة، والتي خصصناها من أجل التحدث عن هذا البرنامج الذي يهتم بوجوده الكثيرون.

التعريف بالبرنامج

برنامج تصليح صور الفوتوشوب Photoshop Recovery Toolbox 2هو باختصار وكما يتضح من أسمه برنامج تم تصميمه خصيصا ليمكنك من معالجة الملفات الموجودة لديك بالصيغة PSD عند حدوث أي تلف بها.

العمل باستخدام البرنامج

يعتمد هذا البرنامج في عمله بالأساس على نظام المعالج بمعنى أن كل ما سيلزمك للعمل من خلاله هو تحديد خياراتك، وإتباع الخطوات المكتوبة، ومن ثم الضغط على زر التالي إلى أن يتم الانتهاء من جميع الخطوات، وتبدأ عملية تصليح الملف وإعادته كما كان.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يمكنك البرنامج من استعادة ملفاتك كما كانت فقط عن طريق إتباع ثلاث خطوات بسيطة.
  2. يعتمد على تقنية عالية تمكنك من استرجاع ملفات PSD كما كانت تماما.
  3. سهل الاستعمال مما يمكن جميع المستخدمين باختلاف خبراتهم من التعامل معه بسهولة كبيرة.
  4. إذا حدث وفشل البرنامج في استعادة ملف PSD للوضع الذي كان عليه يمكنك إرسال الملف إلى مطوري البرنامج، ومن ثم سيعملون هم على إعادته كما كان.
إن كنت بعد غير مقتنع بقدرة هذا البرنامج على تصليح صور الفوتوشوب، وإعادتها لك كما كانت لن أخبرك بالمزيد، بل سأتركك تحكم أنت بنفسك بعد تجربة البرنامج، فأنت لن تخسر شيئا بعد تجربته، بل سيطمئن بالك، ولن تستغني عنه بعد ذلك أبدا.




Recovery ToolBox
الناشر:
3.1MB
حجم التنزيل:
Windows All
نظام التشغيل:
Demo
الرخصة:
27$
السعر:

تحميل البرنامج



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting