السبت، 18 أغسطس 2012

بورشه تخطط لإنتاج موديل كومبي


 





 نقلآ عن:-
شتوتغارت - (د ب أ):
يشهد عالم السيارات منذ فترة تكهنات حول رغبة شركة بورشة الألمانية في طرح إصدار كومبي من سيارة الصالون Panamera رباعية الأبواب.
وأوضحت مجلة «أوتوبيلد» الألمانية، أن شركة بورشه ستكشف النقاب عن نموذج اختباري جديد أثناء مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه للجمهور في الفترة من 29 أيلول/سبتمبر وحتى 14 أكتوبر القادم. ومن المتوقع أن تكشف هذه السيارة الاختبارية الخطوط التصميمية لسيارة Panamera المستقبلية، التي ستمتاز بزيادة سعة صندوق الأمتعة.
وربما لا تظهر سيارة الكومبي الرياضية في الأسواق قبل عام 2016، لكن الشركة الألمانية أنهت عمليات تطوير السيارة من خلال الاطلاع على تعليقات العملاء الذي أعربوا عن رغبتهم في الحصول على موديل متعدد الاستخدامات بشكل أكثر مع زيادة سعة التحميل. وتجدر الإشارة إلى أن صندوق الأمتعة بالموديل الحالي يوفر سعة تبلغ 445 لتراً من الحقائب والأمتعة.
وعلى أية حال، تعتزم شركة بورشه إجراء بعض التعديلات والتحسينات على سيارتها Panamera، ومن المتوقع أن يتم تجهيزها بباقة من المحركات الجديدة وتشكيلات من أنظمة الدفع المتطورة، والتي سيتم طرحها أيضاً في الموديل الكومبي.
ويتوافر أمام العملاء حالياً إمكانية الاختيار ما بين محرك بنزين سداسي الأسطوانات بقوة 320 و 420 و 520 حصان، وكذلك محرك ديزل سداسي الأسطوانات بقوة 313 حصان.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting