السبت، 18 أغسطس 2012

بيجو تطرح موديلاً جديداً كاملا من سيارات الكارافان







 








 نقلآ عن باريس - (د ب أ):
تعتزم شركة بيجو توسيع باقة موديلاتها من سيارات الكارافان. فبعد أن قامت الشركة الفرنسية بتقديم الموديل Boxer Liberté Vip 690، فإنها تخطط لطرح موديل أصغر حجماً وأقل تكلفة تحت اسم Boxer Liberté Van 600 في الأسواق.
وتعتمد سيارة الكارافان الجديدة على قاعدة السيارة الصندوقية Boxer من نوع Typ L3H2، يبلغ طولها أقل من ستة أمتار. وأوضحت شركة بيجو أنه سيتم تجهيز هذه السيارة الجديدة بالتعاون مع شركة Burow Mobil المتخصصة في تجهيز سيارات الكارافان.
ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عن السيارة Boxer Liberté Van 600 أثناء مشاركة الشركة الفرنسية في فعاليات معرض Caravan Salon بمدينة دوسلدورف الألمانية، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 25 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرحها في الأسواق بعد ذلك بأسعار تبدأ من 49 ألف دولاراً أمريكياً.
وتوفر سيارة الكارافان الجديدة مساحة لاستيعاب أربعة أشخاص، علاوة على أنه يمكن طي السرير المركب بالعرض، بأبعاد 94ر1 x 40ر1 متر، إلى الجانب، حتى يمكن توفير مساحة لاستيعاب الحقائب والأمتعة.
وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على العديد من العناصر المتطورة، منها على سبيل المثال مقاعد أمامية قابلة للتدوير، ومجموعة من المقاعد مع منضدة وكذلك درجة صعود كهربائية ووحدة مطبخ وحامل دراجات هوائية على الباب الخلفي بالإضافة إلى ستائر في مقصورة القيادة.
ويتم دفع سيارة الكارافان الجديدة بسواعد محرك ديزل سعة 2ر2 لتر وبقوة 96 كيلووات/130 حصان. وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن الاستهلاك المعياري للوقود يختلف حسب تجهيزات السيارة، لكنه يتراوح ما بين 8ر6 و 7ر8 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 180 إلى 229 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل الإصدار القياسي من سيارة الكارافان Boxer Liberté Van 600 على العديد من الأنظمة المتطورة، مثل نظام الفرامل المانع لانغلاق العجلات (ABS) وبرنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني (ESP) ومحدد السرعة وكمبيوتر السيارة ومكيف هواء.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting