الجمعة، 17 أغسطس 2012

الدكتور ابراهيم غنيم يجتمع بقيادات وزارة التربيه والتعليم

الدكتور ابراهيم غنيم يجتمع بقيادات وزارة التربيه والتعليم

افتتح لقائه بكلمات جميله تعبر عن مضمون اللقاء وهى:


الدعوة إلى العمل الجاد والتكاتف من أجل بناء مستقبل أفضل هو عنوان الاجتماع الذى ضم الدكتور ابراهيم غنيم بقيادات وزارة التربية والتعليم والذى عقد أمس وحضره رؤساء القطاعات ووكلاء الوزارة ومديرى عموم الإدارات بديوان عام الوزارة.

وأكد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة بذل أقصى الجهد من أجل إعداد أجيال قادرة على التواصل مع عصر الثورة المعلوماتية والتطور التكنولوجى المتسارع، مزودين بمهارات حياتية ترتقى بهم الى آفاق التقدم والعزة.




كما أكد سيادته على العديد من النقاط الهامة والتى أوضح أنها ستكون أسلوب عمل خلال المرحلة القادمة، ومن أهمها عدم السماح لأى فرد بإحداث أى خلل بدولاب العمل، وغير مسموح نهائياً بأى تجاوزات مهما كانت كبيرة أم صغيرة، ومن يصدر عنه تجاوز سيتم إتخاذ إجراءات قاسية تجاهه، وأن التظاهر حق ومسموح به خارج أوقات العمل الرسمية وبما لا يضر الصالح العام، ستكون هناك زيارات غير محددة لكل إدارات الديوان بهدف التعرف على مهام كل منها، متابعة سير العمل على الطبيعة، والتأكد من استيفاء الإدارات لحاجاتها البشرية والتكنولوجية، ورؤية السادة المدراء لتطوير إداراتهم..

وأوضح الوزير خلال الاجتماع ترحيبه وقيادات الوزارة بلقاء كافة طوائف وحركات وتجمعات المعلمين، ومناقشة كل ما من شأنه النهوض بالعملية التعليمية، والإرتقاء بأحوال المعلمين المادية والمهنية، بما يعزز وضع المعلم الاجتماعى وما يليق برسالته السامية، كما أبدى سيادته عن عزمه إعطاء القيادات الشابة الفرصة لقيادة المنظومة التعليمية، وعدم المد للقيادات التى تبلغ سن المعاش.

وعن متابعة العملية التعليمية بالمديريات التعليمية، أكد سيادته على متابعته الميدانية وزياراته للمحافظات، والتى لن يخلو أسبوع من زيارة محافظة يتم خلالها متابعة مفردات العملية التعليمية بها..

وعبرت القيادات التعليمية عن خالص تهنئتها لمعالى الوزير على ثقة القيادة السياسية واسنادها مهمة قيادة أكثر الوزارات حيوية وأرتباطاً بكل الشعب المصرى، ومتمنيين لسيادته التوفيق، ومؤكدين على وقوفهم بجانب سيادته لتحقيق ما يصبو اليه المجتمع....

وبنهاية الاجتماع وجه الدكتور الوزير والقيادات التعليمية الشكر والتقدير للأستاذ جمال العربى على ما بذله من جهد خلال فترة توليه الوزارة متمنيين لسيادته التوفيق....

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Cheap Web Hosting